jo24_banner
jo24_banner

"الاستثماري"يوقع اتفاقية تعاون مع "بروتيفتي للاستشارات"

الاستثمارييوقع اتفاقية تعاون مع بروتيفتي  للاستشارات
جو 24 :

البنك الاستثماري، البنك الرائد في مجال خدمة العملاء، اتفاقية تعاون مع شركة بروتيفتي للاستشارات وذلكلتقوم بتقديم استشارات في مجال إدارة مخاطر التشغيل والحاكمية المؤسسية للبنك حيث وقع الاتفاقية عن البنك مديره العام منتصر دواس وعن شركة بروتيفتي السيد/ راجبارثاساراثي، المدير الإداري الإقليمي بإدارة الخدمات الاستشارية المالية. 

وتشمل الاتفاقية مناقشة ومراجعة إستراتيجية البنك، ومراجعة الهيكل التنظيمي للحاكمية المؤسسية واقتراح الممارسات الرائدة، إضافة إلى وضع إطار عمل إدارة المخاطر التشغيلية بما يتوافق مع متطلبات البنك المركزي وأفضل الممارسات.
وعلق دواس تعقيبا على هذه الاتفاقية: "يسعى البنك لتحديث برامجه وأنظمته الداخلية فيما يتناسب مع أحدث التعليمات والمتطلبات الصادرة من البنك المركزي، حيث ستقوم بروتيفتي باستعراض الهيكل التنظيمي للبنك وتحديث سياسة المساءلة وتحديد الأدوار والمسؤوليات والمراقبة لمختلف المستويات من إدارة وموظفين، ونحن إذ نتشرف بأن تكون شركة بروتيفتي للاستشارات أحد شركائنا في هذه الجهود بما تملكه من خبرة كبيرة في قطاع الخدمات المصرفية التي اكتسبتها من خلال شبكة عملائها المتنوعة من جميع أنحاء العالم".

وتابع قائلا: “أن أسلوب ومنهجية عمل بروتيفتي سوف تتضمن إجراء عملية تقييم شاملة لسياسات البنك وإجراءاته ونظام التدقيق الداخلي فيه، كما سيقومون بتقييم مستوى كفاءة ومهارات الموارد البشرية والعمل على مواكبتها لأفضل الممارسات والأساليب العالمية".

ومن جانبه أكد راج من بروتيفتي أن إدارة المخاطر قد حظيت بأهمية كبرى خلال سيناريو ما بعد الأزمة المالية، وأنه يتعين على البنوك تطبيق مستوى مناسب من الضوابط الرقابية على أنشطة عملها من أجل تقليل المخاطر. عملت بروتيفتي مع العديد من البنوك الإقليمية على تعزيز ثقافة المخاطر وإطار عملها ويسرها أن تشارك البنك الاستثماري في هذه المبادرة الهامة المتعلقة بالإستراتيجية والحاكمية والمخاطر التشغيلية.


نبذةعنINVESTBANK)البنكالاستثماري(:
تأسسINVESTBANKعام 1982 ويقدمخدماتمصرفيةمتكاملةفيالأردن،ويعملفيهأكثرمن 350 موظففيتسعةفروعفيالمدنالرئيسيةفيجميعأنحاءالمملكة. ويغطيINVESTBANKاحتياجاتعملائهمنخلال: الخدماتالمصرفيةللشركاتالكبرى،المتوسطةوالصغيرة،الأفراد،إدارةالثرواتوالاستثمارات. تشملالشركاتالتابعةلـINVESTBANKشركةالإمداد،شركةمواردللوساطةالماليةوشركةتمكينللتأجيرالتمويلي. وكخطوةأولىمننوعهافيالأردن،أطلقINVESTBANKخدمة "صناديقالأماناتالآلية” كمايعتزمINVESTBANKتغطيةجميعاحتياجاتالسوقمنأجلتحقيقمستقبلزاهروآمنمنخلالتقديمخدماتومنتجاتمتجددةومتكررةلجميععملائه،بالإضافةإلىالمشاركةفيتعزيزنموالمجتمع. لمزيدمنالمعلومات،يرجىزيارةالموقعالالكترونيالتالي: www.investbank.jo

عنبروتيفتي
شركةبروتيفتي (www.protiviti.com) هيشركةاستشاراتعالميةتساعدالشركاتفيحلمشاكلهافيالقطاعالمالي،والعملياتوالقطاعالتكنولوجي،والتقاضيوالحوكمة،والمخاطروالالتزاموالضوابطالداخلية. ومنخلالشبكتهاالعالميةالتيتربوعلى70مكتبافيأكثرمن23دولةتخدمبروتيفتيأكثرمن35%منأكبر1000شركةعالميةدخلاوأكبر500شركةعالميةوفقاًللقائمةالسنويةالتيتنشرهامجلةفورتشن. كماأنالشركةتعملأيضامعالشركاتالصغيرةوالنامية،بمافيذلكتلكالشركاتالتيتتطلعإلىطرحأسهمهاللجمهور،وكذلكالجهاتالحكومية.


تابعو الأردن 24 على google news