jo24_banner
jo24_banner

عطية يطالب الرزاز بإلغاء ورشة شبابية تطبيعية

عطية يطالب الرزاز بإلغاء ورشة شبابية تطبيعية
جو 24 :
في رسالة وجهها لرئيس الوزراء، د. عمر الرزاز، طالب النائب م. خليل عطية بإلغاء الورشة التطبيعية المقرر إقامتها في العاصمة عمان تحت عنوان: "شرق المتوسط 2030" بحضور ممثلين رسميين عن الكيان الصهيوني.

وقال عطية في رسالته إن مثل هذه الورش والندوات عمل تطبيعي مشين، ولا يخدم سوى صفقة القرن، والعدو الصهيوني.

وتاليا نص الرسالة:

دولة رئيس الوزراء الاأفخم
الأخ الدكتور عمر الرزاز

لقد كان واضحا وجليا الموقف الرسمي والشعبي تجاه ما يسمى بصفقة القرن. وفي سبيل ترجمة هذا الرفض يجب علينا كمشرعين وحكومة أن نتنبه لكل ما يحاك ويحاط من مؤامرات في سبيل صدّ هذه الصفقة بكافة الوسائل الممكنة والمتاحة، وإفشالها واجب وطني وديني، فالعدو دائما يتربص ويترصد ونحن له بالمرصاد.

فاعلان الترتيبات الازمة للورشة التطبيعية الشبابية والتي ستقام في العاصمة الاردنية تحت عنوان ( شرق المتوسط 2030 ) والتي يديرها الاتحاد الاوروبي ويدعو لها مؤسسات المجتمع المدني كل من ( الأردن , مصر , لبنان , سوريا..) وغيرها من البلدان، وبحضور رسمي للكيان الصهيوني المحتل، مستهدفا الفئه الشبابية بين اعمار ( 18 – 35 عام )، هو جزء من مخططات الاستعمار الاسرائيلي المحتل التي تهدف الى إرساء الصفقة ونشرها.
ومن هنا نستنكر مثل تلك الورش والندوات باعتبارها عمل مشين. وهذا التطبيع لا يهدف ولا يخدم سوى صفقه القرن والكيان الصهيوني، مطالبا الحكومة الإعلان عن الغاء تلك الورشة والحذر من عقدها، وبذات الوقت استنكارها.

حمى الله الوطن وجلالته الوصي الشرعي على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس .
 
واقبلوا فائق الاحترام والتقدير
اخوكم النائب المهندس
خليل عطية



 
تابعو الأردن 24 على google news