jo24_banner
jo24_banner

من رام الله.. النائب يحيى السعود يدعو النواب لمقاطعة جلسة رفع الأسعار

من رام الله.. النائب يحيى السعود يدعو النواب لمقاطعة جلسة رفع الأسعار
جو 24 : دعا النائب يحيى السعود المتواجد حاليا بمدينة رام الله أعضاء المجلس النيابي الأردني إلى مقاطعة جلستهم المقررة يوم غد مع د. عبد الله النسور، رئيس الوزراء، والتي تتعلق بمسألة رفع أسعار الكهرباء، وذلك كي لا يكون النواب "طرفاً في غوغائية رفع الأسعار"، وكذلك لعدم تدخل الحكومة بجدية لحل قضية الأسرى الأردنيين في السجون "الإسرائيلية".

وتاليا نص النداء الذي وجهه السعود:

أدعو زملائي النواب لمقاطعة جلستهم يوم غد مع الدكتور عبد الله النسور رئيس الوزراء والتي تتعلق بمسألة رفع أسعار الكهرباء وذلك لعدم تدخل الحكومة بجدية في مسألة السجناء الأردنيين في السجون الإسرائيلية والذي يضربون عن الطعام منذ مدة وحالهم لا يعلم به إلا الله.

إن دعوتي لمجلسنا الكريم هو من أجل توجيه رسالة واضحة للحكومة أن هؤلاء السجناء هم أبناء الأردن ويجب أن تتخذ الحكومة كل الإجراءات الكفيلة بإعادتهم وإصلاح أحوالهم لا أن تعقد جلساتها مع النواب من أجل رفع أسعار الكهرباء وتثقل كاهل المواطنين، فمجلس النواب ليس صاحب قرار في هذا الشأن وكل التصريحات التي تطلقها الحكومة تؤكد على استمراريتها برفع الأسعار بغض النظر عن رأي مجلس النواب، لذا فمن الواجب علي وعلى زملائي الكرام مقاطعة جلسة الحكومة ليوم غد حتى لا نكون طرفاً في غوغائية رفع الأسعار التي تنتهجها حكومة النسور.
تابعو الأردن 24 على google news