jo24_banner
jo24_banner

النسور: 85 % من الأردنيين لن يتأثروا بنتيجة المباراة !!

النسور: 85  من الأردنيين لن يتأثروا بنتيجة المباراة !!
جو 24 :

خسارة قاسية مني بها المنتخب الوطني لكرة القدم امام منتخب استراليا، حيث لم نتمكن من تحقيق هدف واحد، مقابل أربعة أهداف للمنتخب الاسترالي.

الشوط الأول انتهى بهدف مقابل لا شيء لصالح المنتخب الاسترالي، الذي استطاع تسجيل 3 أهداف أخرى في الشوط الثاني، دون ان تصل الكرة على مدار 45 دقيقة لهذا الشوط الى مرمى الخصم.

وبنهاية المباراة، تجمد رصيد منتخبنا عند 7 نقاط، فيما رفع منتخب استراليا رصيده الى 10 نقاط.

ومع الأسف، فإن الاستعدادات التي طال الحديث عنها في الآونة الأخير لم تفض الى تحقيق شيء في مباراة اليوم التي جرت في مدينة ملبورن الاسترالية ضمن تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

هذا وانتشرت التعليقات الساخرة فور انتهاء المباراة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع "الفيسبوك"، حيث كتب أحدهم: "وقائع مباراة منتخبنا مع استراليا لا مفاجأة في نتيجتها: فريقنا مهلل، وبدون خطة، وبدون لياقة، وبدون مهارات بما يجدر بمستوى المباراة، فضلا عن معنويات في الحضيض. نحتاج استراتيجية احتراف حقيقية، ومدرب، ويجب أن ننسى برازيل 2014، ونفكر من الآن بجيل جديد، وبمدرب جديد، ورئيس اتحاد جديد، والأهم ذهن مختلف، بعيدا عن أكاذيب "النشامى" وذلك الانشاء المغرق في الأسى".

وذهب احد المعلقين الى الربط بين نتيجة المباراة وتوجهات حكومة د. عبدالله النسور لرفع أسعار الكهرباء، حيث كتب: "دولة د. عبدالله النسور يؤكد ان نتيجة مباراة الاردن واستراليا لن تؤثر على 85% من الأردنيين "، فيما علّق آخر: "عاجل- الدكتور عبد الله النسور: "سيتم توجيه كتاب شديد اللهجة الى السفير الاسترالي تطالبه بطرده من عمان لانه رفع عدد الاهداف الى اربعة والرفع لم يشمل كرة القدم"، وقال آخر: "خلصت المباراة وانتهى حلم البرازيل ونصحو ونعود للواقع.. الله لا يوفق الحكومة"، فيما أضاف معلق آخر: "النسور يؤكد ان الخسارة لن تؤثر على 80% من الشعب والسحيجة يرفعون اسمى ايات الشكر للقيادة على حكمتها وتضحياتها وجهدها لمنع الهدف الخامس".

وتطرق عدد من المعلقين الى اسقاط نتائج المباراة على واقع المجلس النيابي، حيث كتب احدهم: "يا خوفي مجلس النواب يطالب بطرد السفير الاسترالي"، فيما سخر آخر من طبيعة التصريحات الرسمية بقوله: "أصلا استراليا ما فييهاش امن وامان"، وقال آخر: "أصلاً البرازيل شوب!"، وأضاف آخر: "الإخوان سبب هزيمة المنتخب".

وتساءل أحدهم: "بالنسبة لمباراة منتخبنا اليوم.. لمين بتحبو تهدوا الخسارة يا شباب ؟"، ورد آخر: "فضحونا ................قال نشامى قال"، فيما تساءل احدهم: "هل غضبتم على كل مؤسسات الوطن التي سرقت كما غضبتم على مباراة النشامى ؟!".

وكتب احد المعلقين: "حتى الحمام قاعد ومرتاح عند مرمى أستراليا لأنه عارف انه الطابة ما رح توصل هناك"، فيما علّق آخر: "لن ألوم أحداً على النتيجة القاسية، ولكنّني لا أريد من أحد أن يُنظّر علينا ببطاقة التأهّل الإضافية... يكفينا آمال زائفة"، وكتب آخر: "جئنا لاستراليا لنفوز هههههههههههههههه عدنان حمد .. يزلمه اخسر 1 صفر ماشي منقبلها .. طيب خسرت 4 صفر سجل قول شرف الله اكبر لهلدرجه مفسحل"، وقال أحدهم: "بدكو الصراحة الحق مو عليهم الحق علينا اللي صدقنا كذبة انه عنا منتخب".

وكتب أحد المعلقين: "الاستراليون يحتفلون بالشوارع وينصبون بيوت الشعر وارتفاع اغنية درج يا غزالة "، فيما قال آخر: "حتى لو خسرنا نشامى غصبة عن الراضي والزعلان"، وقال آخر: "عمري ما شفت نشاما بتغلبوا 4 صفر و 6 صفر الا نشاما عدنان حمد"، فيما علق احدهم: "المنتخب خسر المباراة متعمدا. هنالك فرصة لتأهل إسرائيل لكأس العالم ولو تأهلنا معها ماذا سيقول جماعة مكافحة التطبيع؟ عدم التأهل أريح !! هذا أحسن تفسير للجميع الله يعطيكوا العافية كل واحد يرجع لشغله وقرد يزمنا نحنا اشكال كأس عالم؟".

وقال أحدهم: "بدي اربيلي شلية كانغر ورا البيت"، وقال آخر: "اللي زعلان من نتيجة المباراة يشتري خروف استرالي وينتقم منه"، وكتب آخر: "ما النا نصيب نفرح اليوم لكن ليس من العدل مهاجمة فريق النشامى بعبارات مسيئة وما اعتقد لو بطلع بايدهم يفوزوا رح يوفروا الفوز ... بس عتبي على المدرب اللي نافخ حالة ما بعرف على شو !!!!!! هاردلك للنشامى".

وفي تعليقه قال أحدهم: "يعني منتخب يرفع الراس لدرجة راسي وصل السقف واتفجر ، منتخبنا رائع بل اكثر من رائع ....... حرام نلعب مع الهند اشي بخزي ...."، وقال آخر: "ضاع حلمي كباقي الاردنيين بشرب البن البرازيلي في كاس العالم 2014 في البرازيل ... وللامانة على هيك اداء .. كتير علينا بن ازحيمان ... ولازم نشربها صب مو غلي من عند قهوة ابو صالح بوسط البلد ... !".

وقال أحد المعلقين: "محمد الوكيل الاسترالي يصدح بعالي الصوت لنشامى المنتخب الاسترالي ..". ومن التعليقات اللافتة ما كتبه أحد "الفيسبوكيين": "نفس الديباجة : حمد : قدمنا مباراة كبيرة ،،، والامير علي يشكر المنتخب على خسارته (9) مبارات من اصل (10) ... ويجدد ثقته بالكابتن حمد.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير