2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ذوو طالب يعتدون على معلم في الزرقاء.. والنعيمي يوعز بملاحقة المعتدين

ذوو طالب يعتدون على معلم في الزرقاء.. والنعيمي يوعز بملاحقة المعتدين
جو 24 :
مالك عبيدات - اعتدى ذوو طالب في مدرسة عكرمة الثانوية للبنين التابعة لمديرية التربية والتعليم في الزرقاء الثانية، صباح الأربعاء، على أحد المعلمين، ليتم نقله على أثرها إلى مستشفى الزرقاء الحكومي.

وقال معلمون إن ثلاثة أشخاص من أقارب أحد الطلبة استدرجوا المعلم إلى موقف المركبات واعتدوا عليه بحجة ضربه الطالب أثناء الاستراحة بين الحصة الأولى والثانية.

وأضاف المعلمون لـ الاردن24 إن الاشخاص لم يراجعوا الادارة للتحقق من صحة المعلومات غير الصحيحة، لافتين إلى أن المعلم تم تكريمه من ادارة المدرسة لعطائه المميز وتفانيه.

ولوحوا بالامتناع عن العمل في حال اتخاذ اية اجراءات بحق المعلم نظرا لوجود شكوى بحق المعلم من قبل المعتدين، مشيرين إلى أن الادارة قدمت شكوى رسمية بحق المعتدين وحضر مدير المركز الأمني ومدير التربية والتعليم إلى المدرسة لتهدئة الوضع.

من جانبه قال الناطق الرسمي في نقابة المعلمين، نور الدين نديم، إن النقابة تتابع مع الجهات المختصة قضية الاعتداء على المعلم، مشيرا إلى أن رئيس فرع الزرقاء توجه إلى المدرسة فورا لمتابعة القضية.

وقال نديم إن دائرة الشؤون القانونية قامت بارسال محام لمتابعة القضية والسير بالاجراءات القانونية.

ومن جانبها، قالت وزارة التربية والتعليم إن وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي حادثة الاعتداء التي تعرض لها اليوم أحد معلمي مدرسة عكرمة الثانوية للبنين التابعة لمديرية تربية الزرقاء الثانية.

واطمأن الدكتور النعيمي خلال اتصال هاتفي مع مدير التربية والتعليم على صحة المعلم، الذي نقل إلى مستشفى الزرقاء الحكومي، مؤكدا رفض الوزارة التام لكل أشكال الاعتداء على الزملاء المعلمين أو التطاول عليهم والإساءة إليه.

وأوعز النعيمي لمدير التربية والتعليم بزيارة المعلم في المستشفى ومتابعة حالته الصحية، والتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق من قام بالاعتداء عليه.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير