jo24_banner
jo24_banner

الحجوج: الدول تدفع الملايين للحفاظ على أمنها.. ورفع الأسعار سيثوّر جيوب الفقر

الحجوج: الدول تدفع الملايين للحفاظ على أمنها.. ورفع الأسعار سيثوّر جيوب الفقر
جو 24 :

حذر النائب محمد الحجوج خلال الجلسة المسائية التي عقدها مجلس النواب يوم الاربعاء من مغبة الإقدام على رفع أسعار الخبز والكهرباء. وقال: "بعض الدول تدفع الملايين في سبيل أن تحافظ على أمنها واستقرارها، هنا داخل الوطن هناك أمن واستقرار، لكن عندما يصل الحد إلى أن تحل كافة القضايا الاقتصادية على حساب جيب المواطن فللصبر حدود".

وأضاف الحجوج: "باعتقادي الجازم بان دولة الرئيس ومجلسي الوزراء إذا رفع أسعار الكهرباء وايضاً الخبز سيكون هناك ردات فعل غير عادية، واعرف أن دولة الرئيس إنسان وطني وغير فاسد لكن هذا لقرار ليس بصائب يا دولة الرئيس، هذا القرار ستثور الكثير من جيوب الفقر".

وتابع: "نتمنى من دولة الرئيس أن يجعل من هذا الوطن حراً اقتصادياً وان لا يخضع إلى كافة الاملاءات عن طريق البنك الدولي أو غيرها في سبيل أن يكون هناك رفعا للأسعار.. وأناشد عبر الرئاسة الجليلة مجلس الوزراء ورئيس الوزراء بأن لا يرفع وان يتخذ القرار الجازم بعدم رفع الأسعار".

كما قال الحجوج: "وأتمنى ايضاً من الحكومة في ظل ما يحدث في منطقتنا العربية بأن لا نكون شركاء في المؤامرة على الدولة السورية، لأن ما يحدث في سوريا ابتدأ من أجل رغيف الخبز وابتدأ ايضا من أجل الحرية، لكن ما يحدث في سوريا هو عبارة عن حرب بالوكالة".

تابعو الأردن 24 على google news