jo24_banner
jo24_banner

عذر الكسلان مسح الصبورة يا حمد !!

م. مدحت الخطيب
جو 24 :

يوم أمس وبعد انهزام المنتخب الوطني (منتخب النشامى) باربعة اهداف مقابل صفر امام المنتخب الاسترالي... خرج علينا عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الوطني ... خرج بكلام يتطابق مع الكثير من كلام السياسيين في بلدنا الحبيب وعلى راي المثل (من عاشر القوم اربعين يوم صار منهم) !! فقد قال ان هنالك مؤامرة أحيكت من قبل أستراليا من أجل خلق الخوف لدى لاعبي المنتخب الأردني ولكن سرعان ما اردفها بكلمات التخدير للوضع واللعب بالعواطف والتمسك بالسراب وزرع الامال التي يصعب تحقيقها الان .. حيث قال اننا ما زلنا ' نمتلك فرصة كبيرة للعب في الملحق ، والفرصة سانحة للتعويض من خلال ترتيب الأوراق والصفوف قبل مواجهة المنتخب العماني '. ثم استبسل في الكلام وغير في المود حيث قال أن مسؤولية الخسارة أمام المنتخب الأسترالي سببها هو واللاعبين !! (فاين الموامرة التي تحدثت عنها سعادتك إذا ).... .

وأضاف عدنان حمد ان لاعبي المنتخب لم يقدموا المستوى المطلوب منهم وان الهدف الثاني قتل أحلام المنتخب ،وانهم فقدوا التركيز ما قبل اللقاء وخلال اللقاء مع أننا دخلنا الشوط الثاني مهاجمين لمرمى المنتخب الأسترالي ....الاخ بده يعمل معانا شيزوفرينيا....

ثم عاد بعدها ليتحدث عن نظرية المؤامرة حيث أكد على وجود مؤامرة أحيكت من قبل المسؤولين الأستراليين (كبر بيكار المؤامرة.. شوي وبقلبها حرب كونية شنت على منتخبنا ) كان الهدف منها إفقاد لاعبي المنتخب الأردني التركيز وقال :' قام المسؤولون الأستراليون برش الملعب بالماء قبل المباراة لأنهم معتادون على هذه الأجواء على عكس المنتخب الأردني غير المعتاد على هذه الامر مما خلق ذعر وخوف لدى لاعبينا (اش دخل الرش بالخوف يعني المي مقري عليها ) ، ......
وقبل ان يختم كلامه قال إن المنتخب الأسترالي قدم مستوى طيب خلال اللقاء '.وبهذه الكلمه كان يجب ان يكون محور الكلام ان اردنا التعلم من نجاح الكبار (بالعربي استراليا تستحق الفوز ونحن فقد نتكلم).

هذا الشخص كنت اتوقع منه سابقا الكثير من الانجاز القليل من الكلام عن الاحلام وكنت اتوقع وانه كان قادر على تحقيق الانجازات وان الجهود التي يبذلها الامير علي لن تذهب ادراج الرياح الى ان تكلم ليله امس !! عندها شعرت انني اسمع احد الوزراء يتكلم او حتى الرئيس.. فالكلام التاموري والاستهداف بالسر والعلن من الخارج والداخل قد مللنا منه يا اخي حمد، لماذا لا تقول الحقيقة التي يعرفها الجميع انك والمنتخب على حد سواء ما زلتم لا تستحقون الولوج الى كأس العالم ؟؟ الى متى ستبقى نجاحاتنا تتم بالصدف والدعاء الى الله والحظ ؟؟ واختم مقالي بكلمه حماك الله يا هل شب بالفعل صاير سياسي اردني كح !!

تابعو الأردن 24 على google news