jo24_banner
jo24_banner

يوميات السجين رونالدينيو.. حراسة مشددة وطعام خاص ومأمور يسهر على راحته

يوميات السجين رونالدينيو.. حراسة مشددة وطعام خاص ومأمور يسهر على راحته
جو 24 :

قالمدير السجن المحتجز فيه اللاعبالسابق رونالدينيوفي باراغوايإن الفائز بكأس العالم لكرة القدم2002 مع البرازيل تأقلم سريعا مع الحياة داخل السجن، لكن فريقالدفاع عنه يأمل في خروجه قريبا من المعتقل مع إقامته جبريا فيالمنزل بينما يستمر التحقيق.

وقالمأمور السجن بلاس فيرا في مقابلة مع رويترز عبر الهاتفاليوم "إنه (رونالدينيو) على ما يرام إجمالا. أرى أن معنوياته جيدةمثلما تراه في التلفزيون تماما ويبتسم دائما".

وأشارإلى أن رونالدينيو(39 عاما)وشقيقه روبرتو أسيس، المقبوض عليهمامنذ الجمعة الماضي عقب استخدامهما جوازي سفر مزيفين لدخولباراغواي، سيمثلان أمام القاضي غدا الثلاثاء.

وأضاف فيرا أن مهاجم ميلان وباريس سان جيرمان السابقوشقيقه لديهما أسرّة وشاشة تلفزيون ومروحة فيزنزانتهما في السجن الواقع على مشارف العاصمة أسونسيون.

ويستخدم الشقيقان دورة مياه مشتركة، ولهما الحق في استخدامالفناء الخارجي بشكل منتظم، وزودهما فريق المحامين بوجبات ولميتناولا طعام السجن.

إقامة مريحة
ويضم السجن شديد الحراسة 195 سجينا بينهم سياسيون وضباط شرطةمتهمون بالفساد، بالإضافة إلى كبار تجار المخدرات.

وقال فيرا إن السجناء الأكثر خطورة يقيمون في جناح مختلف عنالموجود فيه رونالدينيو وشقيقه، وأكد أنهيعمل على ضمان"إقامة مريحة للشقيقين بقدر الإمكان".

وزار قائد منتخب باراغواي السابقكارلوس غامارا، الذي لعبللعديد من الأندية البرازيلية، رونالدينيو مع مجموعة من اللاعبينالسابقين في السجن يوم الأحد.

وقال فيرا إن زوارا آخرين حضروا لزيارة ذويهميوم الأحد، وتبادلواأطراف الحديث مع الشقيقين البرازيليين.

ووصل رونالدينيو، الذي عُين العام الماضي سفيرا للسياحة فيالحكومية اليمينية في البرازيل، إلى الدولة غير الساحلية في أميركاالجنوبية يوم الأربعاء الماضي بدعوة من مالك أحد الملاهي الليلية، واعتقل رفقة شقيقه بسبب حملهما جوازي سفر مزيفين.

وقال محاميهما سيرجيو كيروش لرويترز إنهما طلبا من المحكمةالإفراج عنهما مع الإقامة الجبرية في المنزل مع تقديم ضمانات بعدمتشكيلهما أي خطورة على حركة الطيران.

 
 

المصدر : وكالات


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير