jo24_banner
jo24_banner

العبادي يطالب البنوك وشركات القطاع الخاص بالتبرع لصالح وزارة الصحة

العبادي يطالب البنوك وشركات القطاع الخاص بالتبرع لصالح وزارة الصحة
جو 24 :
مالك عبيدات - طالب النائب بركات النمر العبادي القطاع الخاص من بنوك وشركات كبرى ومؤسسات بالمساهمة في الجهود التي تقوم بها الحكومة في هذا الظرف الاستثنائي لمواجهة فيروس كورونا، من خلال التبرع لحساب وزارة الصحة وبما يمكنها من انقاذ حياة الأردنيين.

وقال العبادي لـ الاردن٢٤ إن الحكومة قامت بجهود واجراءات استثنائية وطارئة تعجز عنها بعض الدول الكبرى والدول الغنية، لكنها تحتاج إلى المساهمة بالجهد الوطني غير الاعتيادي من قبل القطاع الخاص.

وأشار إلى أن الالتفاف الشعبي حول القرارات والاجراءات الحكومية شكلت حالة فريدة من نوعها في دول المنطقة والعالم، وأظهرت مقدار الوعي لدى المواطن الأردني وحبه لوطنه.

وأشاد بالتوجيهات الملكية للخروج من الأزمة بأقل الخسائر، كما أشاد بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية التي تتحمل العبء الأكبر اضافة إلى كوادر وزارة الصحة التي يديرها الدكتور سعد جابر بكل اقتدار، معربا عن أمله في أن لا نصل إلى مرحلة اعلان الطوارئ أو تفعيل قانون الدفاع.

وكانت وزارة الصحة ثمّنت دور الجهات، من مختلف القطاعات، التي تقدمت بالدعم المادي للوزارة، مشيرة إلى أن هذا نابع من الحرص الوطني على سلامة وصحة المواطنين وحمايتهم من انتشار فيروس كورونا.

ووضعت الوزارة لدى جميع الراغبين بالتبرع رقم حساب بنكي خاص لهذه الجائحة في البنك المركزي الاردني تحت اسم (تبرعات / وزارة الصحة) رقم ( 1 / 310 / 1181 ).

وعلى رقم الحساب الدولي iban ( JO29 CBJO 0010 0000 0000 0131 0011 81 )

 
تابعو الأردن 24 على google news