2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تحذير من استغلال الاحتلال الكورونا لتنفيذ أكبر مشاريع استيطانية في تاريخه

تحذير من استغلال الاحتلال الكورونا لتنفيذ أكبر مشاريع استيطانية في تاريخه
جو 24 :
حذر تجمع اتحرّك لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع من استغلال العدو الصهيوني لانشغال العالم بمكافحة فيروس كورونا، للبدء في تنفيذ أكبر مشاربع استيطانية في تاريخه.

ونوه التجمع في تصريح صادر عنه بأن العدو أعلن عن بناء أكثر من 19 ألف وحدة استيطانية في منطقة القدس، وهو جزء من تنفيذ خرائط الضم و"صفقة القرن".

وتاليا نص التصريح كما ورد:

لنحارب فايروس كورونا والعدو الصهيوني معًا

في الوقت الذي ينشغل فيه العالم بمكافحة فايروس كورونا، ينتهز الكيان الصهيوني الفرصة وبدعم من الولايات المتحدة لينفذ أكبر مشاريع استيطانية في تاريخه، حيث أعلن عن بناء أكثر من 19 الف وحدة استيطانية في منطقة القدس، وهو جزء من تنفيذ خرائط الضم و"صفقة القرن".

إن ما يفعله هذا الكيان لا يدع مجالًا للشك بأنه أخطر وباءً من كورونا فايروس، فهو عدو الإنسانية والبشرية، عدو الأرض والطبيعة؛ يجب على البشرية محاربته وتصفية مشروعه الوبائي.

إن تجمعنا، يتوجه بالتحية إلى أبناء شعبنا الذين لبّوا التعليمات الصادرة عن الحكومة على أكمل وجه لمكافحة وباء كورونا، وحالة الاستجابة التي تُسجل لابناء مجتمعنا الواعي، فهي لخير مثال على حالة التعاون والتكاتف في أحلك الظروف.

وعليه، فإن المطلوب من الحكومة وأصحاب القرار أن لا يغفلوا خطر هذا العدو الذي يشرع وفي هذا الوقت لتنفيذ "خطة القرن" من خلال المضي ببناء المستوطنات في الضفة والاغوار والقدس الخاضعة للوصاية الأردنية؛ فالمطلوب محاربة هذا الكيان والبدء بإنهاء الاتفاقيات المبرمبة معه والتي أعطته مزيدًا من الامتيازات ليفعل ما يفعله بنا.

#اتحرّك



 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير