jo24_banner
jo24_banner

"الأردنية" تبدأ احتفالاتها بتخريج الفوج (48) من طلبتها الأحد

الأردنية تبدأ احتفالاتها بتخريج الفوج (48) من طلبتها الأحد
جو 24 :

فادية العتيبي- تبدأ الجامعة الأردنية احتفالاتها بعد غد الأحد وعلى مدار تسعة أيام بتخريج الفوج الثامن والأبعين من طلبتها ،والبالغ عددهم (7980 ) طالبا وطالبة في مختلف التخصصات والدرجات العلمية .
وتحرص إدارة الجامعة على إقامة حفل التخريج سنوياً وإخراجه بصورة لائقة تقديراً للخريجين وذويهم، نظير جهودهم التي بذلوها في نهل العلم والتسلح به، منهين بذلك مرحلة حاسمة من حياتهم، ومعلنين خوضهم لميادين العمل المختلفة.
وقال عميد شؤون الطلبة/ مقرر لجنة حفل التخريج الدكتور نايل الشرعة بعد أن هنأ الخريجين وذويهم بهذه المناسبة، إن الجامعة تزف إلى الوطن كوكبة من فرسانها المتسلحين بالعلم والمؤهلين لحمل مسؤولية البناء والتطوير والتنمية.
وأضاف الشرعة أن الجامعة استكملت كافة الترتيبات والتحضيرات اللازمة لحفلات التخريج التي ستقام على ستاد الجامعة بطريقة تسهم في إخراجها بصورة حضارية تماما كسابقاتها في السنوات الماضية.
وأشار الشرعة إلى أنه قد تم تزويد "ستاد" الجامعة بكل المستلزمات لإنجاز عملية التخريج بمنتهى الحرفية من مقاعد وصوتيات وزينة، بالإضافة إلى أنه تم الانتهاء من تدريب الطلبة على "بروفات" التخرج وتوزيع بطاقات الدعوة عليهم.
ودعا الشرعة أهالي الخريجين وأقاربهم وأصدقائهم إلى ضرورة المحافظة على أمن وسلامة ممتلكات الجامعة, وضبط النفس في مواقف الازدحام, وعدم مخالفة أنظمة السير بمواكب التخرج التي تعيق الحركة في الشوارع المحيطة بالجامعة.
من الجدير ذكره أن عدد خريجي درجة البكالوريوس للعام الحالي ( 6457)، ودرجة الماجستير(688)، ودرجة الدكتوراه ( 173)، فيما بلغ عدد خريجي درجة الدبلوم العالي (8) والمهني( 660) طالبا وطالبة في مختلف التخصصات.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير