jo24_banner
jo24_banner

قتل 3 أشخاص ومثّل بجثة أحدهما.. بطل الألعاب القتالية المختلطة "الخطير" يواجه الإعدام

قتل 3 أشخاص ومثّل بجثة أحدهما.. بطل الألعاب القتالية المختلطة الخطير يواجه الإعدام
جو 24 :

وجهت محكمة أميركية تهمة قتل رجل وسيدتين إلى بطل الألعاب القتالية المختلطة السابق الأميركي سيدريك ماركس الملقب بـ"الرجل العنكبوت".

وصنفت الشرطة في ولاية مينيسوتا الأميركية ماركس البالغ 45 عاما بأنه "خطير للغاية"، بعد هروبه بملابس السجن البرتقالية في فبراير/شباطالعام الماضي من حافلة السجن، وأعيد القبض عليه بمساعدة كاميرات المراقبة، بعد مطاردة استمرت تسع ساعات.

وذكرت وكالة أسوشيتد برس أن المقاتل المحترف السابق متهم بارتكاب عدة جرائم قتل، حيث تشتبه الشرطة في قيامه بقتل والدة طفله في 2009، مع التمثيل بجثتها حتى لا يتم التعرف على شخصيتها، حيث قلع أسنانها وقطع يديها لإخفاء البصمات.

كما وجهت لماركس تهمة قتل صديقته السابقة جينا سكوت (28 عاما) وصديقها مايكل سويرين (32 عاما) بمنزلهما في ولاية تكساس الأميركية، وذلك للانتقام من صديقته بعد نشوب مشاكل بينهما.

وتعود وقائع الجريمة إلى 3 يناير/كانون الثاني العام الماضي عندما قتلهما ونقل الجثتين على بعد 350 ميلا، حيث دفنهما في مقبرة جهزها لإخفاء جريمته بإحدى المناطق الريفية، لكن الشرطة نجحت في اكتشافها.

ورفض ماركس الاعتراف بجرائمه، فأرسلت المحكمة الأدلة المادية لتحليل واختبار الحمض النووي، ومن المنتظر أن يواجه عقوبة الإعدام.

 
 

 

واعتزل ماركس الألعاب القتالية المختلطة عام 2018، بعد أن سجل خلال مسيرته 31 انتصارا، منها 13 بالضربة القاضية، وكان يعد من أبرز وأشرس المقاتلين في الوزن المتوسط.

 
 

المصدر : وكالات


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير