jo24_banner
jo24_banner

اليوفي ينسحب من صفقة تيفيز ويضغط لضم هيغواين ويوفيتيتش

اليوفي ينسحب من صفقة تيفيز ويضغط لضم هيغواين ويوفيتيتش
جو 24 : رفض المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الايطالي، بيب ماروتا، الاستمرار في المفاوضات مع النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، مؤكدا أن اللاعب ووكيله يستخدمون أساليب لرفع مداخيلهم من الصفقة، ولا يبحثون عن مكان ملائم لنجم يهوى كرة القدم ويطمح لتحقيق الانجازات.

وقال ماروتا في تصريح لـ"سبورت ميديا سيت": "إن اليوفنتوس يرفض الدخول في مزاد من أجل لاعب يطلب 8 مليون يورو كراتب سنوي"، مشيرا إلى أن دخول الميلان على خط المفاوضات أثر سلبيا على اتمام الصفقة.

وأشار ماروتا إلى أن اليوفي يملك بدائل كثيرة لنجم مانشستر سيتي، حيث أن النادي الايطالي مستمر في مفاوضاته مع نادي ريال مدريد للحصول على النجم الأرجنتيني الاخر جونزالو هيغواين، بهدف تقليل السعر الذي يطلبه النادي الاسباني في لاعبه.

ومن جهته قال خبير السوق الايطالية، جانلوكا دي مارزيو، "ان اليوفي لديه بدائل عديدة عن صفقة تيفيز التي ربما تكون قد توقفت فعلا، فأعتقد أن نجم فيورنتينا ستيفان يوفيتيتش، متاح بسعر مناسب لليوفي، عدا عن المفاوضات المستمرة مع نادي ريال مدريد من أجل ضم هيغواين بسعر أقل من 30 مليون".

وأضاف في حديثه لقناة سكاي سبورت إيطاليا "إن المدير العام ليوفنتوس ماروتا يواصل الضغط على إدارة النادي الفلورنسي من أجل إجبارها على مبادلة "ميسِّي البلقان" ببعض اللاعبين بالإضافة لمبلغ من المال، عوضًا عن دفع الـ 30 مليون يورو التي يطلبها التوسكانيين.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير