jo24_banner
jo24_banner

شكاوى من خطورة تحويلة لمشروع الطريق الملوكي في الطفيلة

شكاوى من خطورة تحويلة لمشروع الطريق الملوكي في الطفيلة
جو 24 : شكا مواطنون من مناطق القرى الجنوبية بمحافظة الطفيلة من المخاطر المرورية الناتجة عن التحويلة المرورية البديلة للطريق الملوكي النافذ لقرى العين البيضاء وعابل ولواء بصيرا والقادسية جراء تعرجها وضيق مسربها ووجود حفر فيها تربك السواقين.
وأكد العديد من مستخدمي هذه الطريق والتي تم استحداثها بسبب عمليات التوسعة وإعادة التأهيل للطريق الملوكي وقوع عدة حوادث عليها بسبب كثرة المنعطفات الحادة والخطرة إلى جانب وجود تحويلات مفاجئة، مطالبين بتوسعة هذا الطريق وتوفير عناصر السلامة المرورية لحين استكمال أعمال المشروع.
كما طالبوا بشمول التحويلة المرورية بمزيد من اللوحات الإرشادية والعاكسات خاصة وان الطريق يشهد حركة مرورية على مدار الساعة، وكذلك الإسراع في استكمال المشروع.
بدوره بين مدير أشغال الطفيلة المهندس ياسين البدارين، ان عطاء مركزيا تم طرحه لتنفيذ مشروع تأهيل طريق العين البيضاء باتجاه القرى الجنوبية وبكلفة أربعة ملايين دينار بغية إيجاد طريق بمواصفات فنية، مشيرا إلى أن التحويلات التي يتم افتتاحها بشكل مؤقت لا تشتمل في العادة على كافة المواصفات الفنية.
ودعا البدارين المواطنين إلى التعاون وتوخي الحيطة والحذر أثناء استخدام الطريق الفرعي لحين الانتهاء من مقاطع الطريق الجاري وتعبيده خلال فترة لا تزيد على شهر.


بترا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير