jo24_banner
jo24_banner

(البنك الاستثماري) يوفر أعلى سعر فائدة في السوق

(البنك الاستثماري) يوفر أعلى سعر فائدة في السوق
جو 24 :

أعلنINVESTBANK(البنك الاستثماري)، الرائد في مجال خدمة العملاء، عن تقديمه أعلى سعر فائدة لعملائه على حسابات التوفير في المملكة، وذلك من خلال iSaver 1(حساب التوفير الإلكتروني)، حيث سيحظى عملاء هذا الحساب بفائدة لتصل إلى 3.5 ٪، وهي النسبة الأعلى مقارنة بحسابات التوفير الاخرى، إذ ستحتسب بشكل شهري استنادا الى معدل رصيد الحساب لكل شهر.
وقال المدير العام للبنك منتصر دواس على ذلك:"لاقى حساب التوفير iSaver 1 عند إطلاقه في العام الماضي استحسانا وإقبالا كبيرا، وقد ارتأينا تعزيزه بحيث نرفع سعر الفائدة لتصبح الأكثر تنافسية في السوق، وهو ما نسعى إليه دائما في INVESTBANKحيث نطور من خدماتنا ومنتجاتنا بشكل مستمرونستبق احتياجات عملاءنا، إذ يتميز1iSaverبمرونته الكبيرة وبإمكانية التحكم به في أي وقت ومكان."

  وسيكون بإمكان العملاء القيام بجميع الحركات البنكية عن طريق الانترنت عبر  الموقع الالكتروني للبنك www.investbank.jo،.يمكن فتح حسابiSaver 1عن طريق خدمة الانترنت المصرفي عبر الرابطjo.iBank. www دون الحاجة الى زيارة أي من فروع البنك. بالإضافة الى ما يوفره هذا الحساب الإلكتروني من جهد ووقت وسهولة وسرية تامة لإتمام الحركات المصرفيةإلكترونيا يمكن للعملاء اتمام جميع الحركات على الحساب و على مدار 24ساعة و في أيام العطل الرسمية.
 وكانINVESTBANK  قد أطلق في العام الماضي النسخة الأحدث من  (برامج خدمات الإنترنت المصرفية)iBank سعيا لمواكبة التطورات والمستجدات التكنولوجية بما يتناسب مع احتياجات العملاء، حيث يقدم iBankأكثر من 48خدمة جديده وتصاميم حديثه ومميزات مطورة.

وقد تم تصميم هذه البرامج لتتماشى مع هدف البنك في تقديم افضل الخدمات وبأعلى مستوى وباسلوب عصري ومبتكر دون الحاجة إلى زيارة الفرع، حيث يتمكن العميل من اجراء جميع المعاملات البنكية بالإضافة إلى إمكانية تحديث بياناتها الأساسية في أي وقت ومكان وبأعلى مستوىمن الاعتماديةوبكل سهولة وكفاءة .
 




نبذة عنINVESTBANK:
البنك الاستثماري يقدم خدمات مصرفية متكاملة في الأردن، ويعمل فيه أكثر من 300موظففي تسعة فروع في المدن الرئيسيةفي جميع أنحاء المملكة. ويغطي البنك الاستثماري إحتياجات عملائه من خلال: الخدمات المصرفية للشركات الكبرى ، المتوسطة والصغيرة ، الأفراد ، إدارة الثروات والاستثمارات. الشركات التابعة  للبنك الاستثماري تشمل شركة الإمداد ، شركة موارد للوساطة المالية وشركة تمكين للتأجير التمويلي . البنك الاستثماري يعتزم تغطية جميع احتياجات السوق من أجل  تحقيق مستقبل زاهر وآمن من خلال  تقديم خدمات ومنتجات متجددة لجميع عملائه ، بالإضافة المشاركة في تعزيز نمو المجتمع. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.investbank.jo
 

تابعو الأردن 24 على google news