2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أناهيد فياض: وجودي في غزة لا علاقة له بما يجري في سورية

أناهيد فياض: وجودي في غزة لا علاقة له بما يجري في سورية
جو 24 :

انتقدت الفنانة أناهيد فياض قيام قناة العربية ووسائل اعلام محلية بنشر أخبار مغلوطة حول زيارتها لمدينة غزة، مؤكدة أن هذه الزيارة لا علاقة لها من قريب ولا من بعيد بما يجري في سورية.

وقالت فياض: إن قناة العربية عرضت ضمن نشرة الأخبار تقرير كان من المفترض أن يكون حول زيارتي الأولى إلى وطني فلسطين، غزة تحديدا، وإذ بي أفاجأ بعنوان التقرير (أناهيد فياض تصل غزة هربا من جحيم سوريا) وبعض الجمل من قبيل (الفنانة الفلسطيينة أناهيد فياض وجدت نفسها مضطرة لمغادرة سوريا)، وأمام طريقة إعداد التقرير صورة وتحريرا أجدني مضطرة للتوضيح التالي:

اولا: وجودي في غزة له سبب واحد ووحيد وهو رغبتي في زيارة الوطن للمرة الاولى لألتقي أقاربي الذين لم أتعرف عليهم من قبل. وهذه الزيارة لا علاقة لها من قريب ولا من بعيد بما يحدث في سوريا.

ثانيا: أنا حاليا أعيش في الأردن البلد الذي حصلت على جنسيته ويعمل فيه زوجي الأردني وهذا هو سبب إقامتي خارج سوريا ، ولا شيء يمنعني من العودة إليها كما أوحى التقرير.

ثالثا: أهلي وعائلتي في غزة لنفس الأسباب ووجودهم هناك ليس إلا زيارة اجتماعية بدأت وستنتهي في أقل من شهر.

رابعا: تم الاتفاق مع الصحفي على أن هذا اللقاء سيكون حول انطباعي عن غزة. وتطرقنا للحديث عن الوضع في سوريا وتحديدا وضع الدراما.

خامسا: موقفي من كل ما يحدث في سوريا وتضامني مع شعبها الذي أعتبر نفسي واحدة منه واضح وجلي منذ بداية الأحداث دون حاجة إلى ادعاء أو تضخيم كما أرفض المبالغة في تصوير أثر ما يجري على حياتي الشخصية. فأنا لم أخرج قسرا من سوريا وتواجدي في غزة ووجودي في الأردن ليس لجوء.

أؤكد أنني لست مسؤولة عما ورد في هذا التقرير إلا ما ورد على لساني وهو أيضا كان مجتزءا. "

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير