jo24_banner
jo24_banner

على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون

على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون
جو 24 :
محرر الشؤون المحلية - يبدو ان حالات تضخم الانا لدى البعض واعتقادهم بانهم محصنون وفوق القانون، وغير معنيين بالاجراءات التي تتخذ من اجل سلامة الاردنيين جميعا، مازالت تأخذ مداها حتى ونحن في جائحة قد تأتي على الاخضر واليابس لا سمح الله اذا ما انتشر الفيروس وتعددت بؤره..
 

اليوم، نائبان يتحديان الحظر الذي أقر، ويخرجان رغم التحذيرات المستمرة، وكأنهما يقولان نحن غير معنيين بالأمر، وهذه الاجراءات لا تنطبق علينا!

أحسنت الاجهزة الامنية والقوات المسلحة صنعا عندما قررت توقيف النائبين واتخاذ المقتضى القانوني بحقهما، لا أحد فوق القانون هذا ما اكده الملك بالامس، وعليهما أن يفهما جيدا ويفهم غيرهم من أصحاب الأنا المتضخمة بالامتيازات والمكتسبات والمعاملة التفضيلية، أن القانون والاجراءات اليوم تسري على الجميع دون استثناءات.

الاصل أن يدرك النائبان أن ما يتخذ من اجراءات هو في مصلحة الجميع، وكان يفترض أن يكونا أنموذجا يحتذى في الالتزام واحترام القانون والاجراءات، لا أن يقوما بتحدي السلطات وخرق الحظر بهذه الصفاقة.

وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال امجد العضايلة اكد بالامس بانه لا استثناءات في الحظر الا للكوادر الطبية وفرق التفتيش الوبائي؛ اين كانا عندما تحدث الوزير ونشرت جميع وسائل الاعلام ما قاله؟ هو حتما تحد مقصود للاجراءات على ارضية ذلك الاعتقاد الذي يضمراه بانهما محصنان وفوق القانون، وهذا اعتقاد لا بد ان يجري  تصحيحه قبل ان يتسبب في حالة انفلات لا تحمد عقباها .. 
تابعو الأردن 24 على google news