jo24_banner
jo24_banner

بعد تأهل المنتخب للملحق.. حمد يعلن انتهاء مشواره مع الأردن

بعد تأهل المنتخب للملحق.. حمد يعلن انتهاء مشواره مع الأردن
جو 24 :

اعلن المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد عن عدم تجديد عقده مع المنتخب، موضحا انه بحاجة الى التغيير في الوقت الحالي، وايضا الاتحاد بحاجة الى التغيير والبحث عن مدرب بديل.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة، واستهله حمد بتقديم التهنئة بهذا الفوز الكبير الذي وصفه حمد بالانجاز المستحق، ووصف حمد المباراة بالصعبة بسبب الضغط النفسي الذي تعرض له اللاعبين الذين قدموا اداء طيبا توجوه بالفوز الكبير.

وحول المباراة المقبلة التي يخوضها المنتخب الوطني مع اوزبكستان، قال انها فرصة مناسبة للمنتخب الوطني ان يواصل تقدمه والفوز ليس ببعيد عنه.

وردا على استفسارات الاعلاميين حول عدم استدعاء حسن عبد الفتاح وثائر البواب، قال انني كمدرب لم افتقد جهود هؤلاء اللاعبين، وان اللاعبين الحاليين قدموا مستويات طيبة وهم الأفضل.

وقال حمد: "لم أحدد وجهتي المقبلة بعد، ولكن بعدما قضيت أكثر من أربع سنوات مع المنتخب الأردني، حان الوقت لتغيير الأفكار في المرحلة المقبلة".

وكان صلاح صبرة، نائب رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق أن المدرب العراقي عدنان حمد باق في منصبه مع المنتخب الوطني الذي تأهل لخوض جولة فاصلة في التصفيات الاسيوية لكأس العالم 2014.

وينتهي عقد حمد مع منتخب الأردن بنهاية شهر يونيو الجاري.

وقال صبرة لرويترز اليوم الثلاثاء "حمد سيكون معنا في ملحق التصفيات الاسيوية ... إنه مدرب كبير ويحظي بكل الاحترام والتقدير من قبل الجميع وهو صاحب انجازات وبصمات واضحة على المنتخب الأردني".

وتأهل الاردن الى جولة فاصلة بالتصفيات الاسيوية بعد احتلاله المركز الثالث بالمجموعة الآسيوية الثانية خلف اليابان واستراليا إثر تغلبه على ارضه على عمان 1-صفر في وقت سابق اليوم.

وسيخوض المنتخب الأردني الجولة الفاصلة امام أوزبكستان صاحبة المركز الثالث في المجموعة الأولى وسيتأهل الفائز منهما لمواجهة منتخب من أمريكا الجنوبية على مقعد في نهائيات البرازيل 2014.

يذكر أن منتخبنا الوطني قد تأهل للعب مباراة الملحق الآسيوي أمام نظيره الأوزبكي، بعد تحقيقه الفوز على شقيقه العماني بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي دارت على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن مباريات المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في البرازيل.

وقد سجل اللاعب أحمد هايل الهدف الوحيد في تلك المباراة، وذلك في الدقيقة 56.



(وكالات)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير