jo24_banner
jo24_banner

الامن العام يكشف ملابسات سرقات بقيمة 70 ألف دينار

الامن العام يكشف ملابسات سرقات بقيمة 70 ألف دينار
جو 24 :

كشفت مديرية الامن العام عن ملابسات قضايا سرقة تجاوزت قيمتها 70 ألف دينار وذلك خلال التحقيق مع عدد من الأشخاص كان القي القبض عليهم في منطقة الرصيفة.

وقال المكتب الاعلامي في مديرية الامن العام انه لاحقا للبيان الذي تضمن القاء القبض على عدد من الأشخاص في منطقة الرصيفة واعترافهم بارتكاب قضايا لسرقات مركبات ومحتوياتها بواسطة مفاتيح مقلدة فقد تم التوسع بالتحقيق معهم ليعترفوا بارتكابهم سرقات اخرى لمصانع ومحلات ومركبات اخرى.

وأضاف المكتب ان أولئك الأشخاص تمكنوا من سرقة إحدى المركبات كانت محملة بكيبلات نحاسية تقدر قيمتها بـ 35 الف دينار من داخل مستودع تابع لشركة للأدوات الكهربائية وبيع حمولتها مقابل مبلغ لا يتجاوز 3000 دينار إضافة إلى اعترافهم بسرقة ثلاثة مصانع بلاستيك وحوالي 80 شوالا من حبيبات البلاستيك وبيعها بعد ذلك.

واكد المكتب الإعلامي ان التحقيق اسفر كذلك عن اعتراف هؤلاء الاشخاص بسرقه ما يزيد على 20 مركبة بعضها يعود لشركات تجارية محملة ببضائع وبيعها بأقل من سعرها الاصلي بكثير بعد استخدامهم متفاتيح مقلدة مكنتهم من السرقة.

وبين المكتب ان قيمة المسروقات في الاعترافات الجديدة تجاوزت 70 الف دينار وما يزال التحقيق جاريا معهم تمهيدا لايداعهم للقضاء.بترا

تابعو الأردن 24 على google news