jo24_banner
jo24_banner

الأمير علي يجتمع مع عدنان حمد لمناقشة مشواره مع الأردن

الأمير علي يجتمع مع عدنان حمد لمناقشة مشواره مع الأردن
جو 24 : قال الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي، رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم، بأنه سيعقد اجتماعا خاصا مع العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الأردني، لمناقشته في مشواره مع المنتخب الأردني بعدما بلغ الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم لأول مرة بتاريخ الكرة الأردنية.

وأضاف الأمير علي في حديثه لبرنامج صدى الملاعب الليلة:" العلاقة التي تربطني مع حمد هي علاقة أخوة وصداقة، سأجتمع به وأستمع لكافة افكاره بما يخص المرحلة المقبلة للمنتخب الأردني".

وأوضح الأمير علي:" سنواجه منتخب أوزبكستان الذي يلعب بطريقة أوروبية، ونسعى لنكون في قمة الجاهزية لهذه المهمة".

وعن بلوغ منتخب النشامى للملحق الآسيوي لأول مرة بتاريخ الكرة الأردنية أجاب الأمير علي:" نسعى لنكون خير سفراء للعرب في آسيا لهذه المهمة التاريخية، لقد خضنا تجارب عديدة وصعبة، وعندما تكون المنتخب العربي الوحيد من آسيا في الملحق الآسيوي فهو انجاز وبخاصة أن الفوارق بين المنتخب الأردني والمنتخبات التي واجهناها في الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية تبدو كبيرة من حيث الإمكانات والقدرات".

وأختتم الأمير علي حديثه بالقول:" يجب على المنتخبات الإعتماد على المدرب العربي، فعدنان حمد أثبت تفوقه على مدربين لهم سمعتهم على مستوى العالم، ونتمنى من الجميع أن يدعم مسيرة المنتخب الأردني في رحلته المقبلة ولا سيما أننا سنكون ممثلين العرب في قارة آسيا".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير