2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ادارة المطار تستجيب لمطالب رفع الأذان وبناء مصلى

ادارة المطار تستجيب لمطالب رفع الأذان وبناء مصلى
جو 24 : استقبل وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور محمد نوح القضاة في مكتبه اليوم الخميس رئيس ادارة مكتب الرئيس التنفيذي في مجموعة المطار الدولي أمجد المجدوبة .

وتسلم الوزير من المجدوبة كتاب الرئيس التنفيذي كيلد بينجر المتضمن بأن ادارة المجموعة قامت بدراسة جميع الملاحظات المتعلقة برفع الاذان والاماكن المخصصة للمصلين وإقامة صلاة الجمعة واماكن الوضوء.

وأوضح بينجر في الكتاب ان ادارة المجموعة ستوفر البيئة المناسبة لإقامة الشعائر الدينية وتذليل جميع الصعوبات التي تواجه المصلين من مسافرين وعاملين وان الشركة ستقوم باتباع الاجراءات المتعلقة برفع الاذان داخل مبنى المطار لمواعيد الصلوات الخمس وباستخدام النظام الصوتي ابتداء من يوم غد الجمعة وبناء مصلى يتسع لحوالي 400مصل في الساحة الخارجية للمطار مزودة بكافة المرافق على ان يتم الاستمرار في استخدام الساحة التي تم تخصيصها سابقاً لإقامة صلاة الجمعة لحين الانتهاء من المبنى الخارجي للمسجد.

وأشار الكتاب انه سيتم تزويد الحمامات بمغاسل مائية يدوية لغايات أحكام الطهارة.

من جهته شكر الدكتور القضاة إدارة مجموعة المطار على هذه الاستجابة،موضحاً انه سيقوم الاسبوع القادم بزيارة خاصة للمطار لبحث جميع الامور المتعلقة بإقامة المصلى الجديد.


(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news