2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ارتفاع قليل على درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

ارتفاع قليل على درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة
جو 24 :

يكون الطقس اليوم الجمعة معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا إلى حار في باقي المناطق مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار أحيانا في مناطق البادية.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يكون الطقس يوم غد السبت حارا نسبيا في أغلب المناطق وحارا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض السحب المتوسطة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.

ويطرأ يوم الاحد ارتفاع قليل على درجات الحرارة ويكون الجو حاراً نسبياً في المناطق الجبلية وحارا في باقي المناطق مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر.

يبقى الطقس يوم الاثنين حاراً نسبياً في المناطق الجبلية وحارا في باقي المناطق مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان خلال الايام الثلاثة المقبلة ما بين 32 الى 20 درجة مئوية والمناطق الشمالية من 31 الى 19 والمناطق الوسطى من 29 الى 18 والمناطق الجنوبية من 35 الى 18 ،وفي خليج العقبة ما بين 40 الى 27 درجة مئوية

(بترا)

تابعو الأردن 24 على google news