jo24_banner
jo24_banner

رد MBC على قرار منع برنامج "رامز مجنون رسمي" في مصر

رد MBC على قرار منع برنامج رامز مجنون رسمي في مصر
جو 24 : ردت مجموعة قنوات MBC على البيان الصادر من نقابة الإعلاميين في مصر بشأن منع بث برنامج "رامز مجنون رسمي"، وأوضح مصدر موثوق، أن هذا القرار الصادر من نقابه الإعلاميين خاص بالوسائل الإعلامية التي تبث من داخل مصر وهو لا ينطبق علي مجموعة قنوات MBC، حيث أنها مجموعة قنوات غير مصرية وتبث من خارج مصر، وفقاً للقوانين المُتبعة.

وأكد المصدر في "مجموعة MBC" أن برنامج "رامز مجنون رسمي "من إنتاج شركة مسجلة رسميا وقانونيا في دولة الإمارات، وتم تصويره في مدينة دبي، ويحظى بنسب مشاهدة قياسية على جميع المنابر والقنوات التي يُعرض عليها تبث جميعها من الإمارات إلي جميع دول العالم، عبر الأقمار الصناعية المختلفة، إضافة إلى منصّة "شاهد" للفيديو حسب الطلب VOD، والبرنامج مستمر في عرضه في موعده عقب الإفطار مُباشرة.

وأكد المصدر على التصريح السابق المنشور لقنوات "أم بي سي" قبل صدور بيان الحظر في مصر، حيث أشار المصدر نفسه إلى أن برنامج رامز جلال يحظى بنسبة مشاهدات مرتفعة وتفاعل كبير على السوشيل ميديا.

وختم المصدر مؤكداً بأن حلقات البرنامج لا تُبث إلا بعد الحصول على موافقة الضيوف المعنيين، وذلك عقب تعرّضهم للمقلب وليس قبله، بحيث تجيز تلك الموافقات عرض الحلقات في إطار من التفاهم المشترك والثقة المُتبادلة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير