jo24_banner
jo24_banner

أندية إنجلترا لن تخوض المباريات في ملاعبها عند استئناف الدوري

أندية إنجلترا لن تخوض المباريات في ملاعبها عند استئناف الدوري
جو 24 :
تم إبلاغ أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدم إمكانية خوض أي مباراة في ملاعبها في حال استئناف الموسم المتوقف بسبب جائحة فيروس كورونا، على أن تقام المباريات المتبقية من الموسم في "ملاعب محايدة تم الاتفاق عليها".
 
وباتت رابطة الدوري المتوقف منذ 9 مارس/آذار الماضي غير قادرة على اتخاذ أي خطوة نحو استئناف التدريبات حتى تتخذ الحكومة قرارا الأسبوع المقبل بشأن التغيير المحتمل لإجراءات العزل العام.
 
وعقد 20 ناديا مشاركا في الدوري الممتاز اجتماعا اليوم الجمعة عبر الفيديو لدراسة خطط العودة إلى التدريب في وقت لاحق من الشهر الحالي، وبحث إمكانية استئناف مباريات الدوري في يونيو/حزيران المقبل.
 
وقال مصدر مطلع على المناقشات لرويترز إن الأندية علمت خلال الاجتماع أنه في حال استئناف المباريات فإنها ستقام في ملاعب محايدة تمت الموافقة عليها وفقا لقواعد الصحة والسلامة.
 
وتحدثت رابطة الدوري أيضا مع الطواقم الطبية للأندية وخبراء طبيين آخرين بشأن كيفية عودة التدريبات الجماعية -لكن بقيود- في وقت لاحق من الشهر الحالي في حال موافقة الحكومة على عودة رياضة المحترفين.
 
ووعد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بأن يضع خلال الأسبوع المقبل "قائمة من الخيارات" بشأن كيفية تخفيف القيود، لكنه قال إن المواعيد الدقيقة لأي تغيير سترتبط بالنصائح العلمية.
 
 

المصدر : وكالات


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير