jo24_banner
jo24_banner

عمّان تنتفض فرحا لفوز محمد عساف بلقب "آراب ايدول".. "صور"

عمّان تنتفض فرحا لفوز محمد عساف بلقب آراب ايدول.. صور
جو 24 :

شوارع العاصمة عمان شهدت احتفالات غير مسبوقة أغلقت خلالها عشرات الشوارع، احتفاء بفوز المطرب الفلسطيني محمد عساف في برنامج "آراب ايدول".

وقد جابت مئات السيارات شوارع العاصمة مطلقة العنان لأبواقها ابتهاجا بفوز عساف، فيما رفع مئات الشبّان صور العساف والاعلام الفلسطينية والأردنية في مشهد فرح لم يسبق أن شهدته شوارع العاصمة منذ فترة طويلة.

صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" و"التويتر" امتلأت ايضا بمئات العبارات التي تحتفي بفوز عساف، حيث تماهى العالم الافتراضي مع شوارع العاصمة في هذا المشهد الاحتفالي الصاخب.

وكان المطرب الفلسطيني محمد عساف قد فاز بلقب مسابقة "عرب أيدول"، متفوقا على منافسه المصري أحمد جمال والسورية فرح يوسف، في مسابقة غنائية شهدت تفاعلا كبيرا على مستوى الوطن العربي.

المتسابق الفلسطيني محمد عساف القادم من مخيم اللاجئين في خان يونس بقطاع غزة يبلغ من العمر 23عاما ويدرس الصحافة.وتنبأ له العديد من الصحف العالمية والعربية بمستقبل مشرق في عالم الغناء.

وقبل الحلقة النهائية قال عساف إنه يشعر بمسؤولية كبيرة تجاه تمثيل الشعب الفلسطيني في هذه المسابقة الفنية. وأضاف في تصريحات اعلامية "بالفعل إنه لشيء رائع هذه الوقفة من أبناء شعبي في ظلّ الظروف السياسية القاهرة".

 

...

...

...

...

...

...

...

...

تابعو الأردن 24 على google news