2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فقد وظيفته على الهواء مباشرة!!

فقد وظيفته على الهواء مباشرة!!
جو 24 : فقد الأوروغواياني غوستاغو بويت وظيفته التدريبية في نادي برايتون أند هوف ألبيون أحد فرق الدرجة الأولى الإنكليزية بعد إقالته اليوم الأحد.

وعلم بويت بإقالته وهو على الهواء مباشرة يؤدي وظيفة كمحلّل خلال إحدى مباريات كأس القارات المقامة حاليا في البرازيل.

وقال المدرّب المقال: "أعتقد أن (بي بي سي) حصلت على أفضل قصة أبداً عن مدرّب تمت إقالته من وظيفته فيما هو مشارك في أحد البرامج، الأمر مفاجئ".

وقال بويت إنه سيحتفظ بحقوقه في الطعن بقرار النادي في إقالته.

وأعلن النادي عن خبر إقالة بويت، 45 عاماً، من خلال تغريدة على صفحته الرسمية على تويتر ثمّ ببيان خاص على موقع النادي الرسمي على الانترنت، حيث أشار فيه إلى أنّ الإقالة جاءت بعد إيقاف المدرّب قبل ذلك وخضوعه لتحقيقات داخلية لأسباب تأديبية دون الكشف عن تفاصيل.

وكان المدرّب أوقف الشهر الماضي لإخلاله بأحد بنود العقد مع النادي ومن ثمّ لم يمثل في جلسة تأديبية كانت مقرّرة الأسبوع الفائت، قبل أن يحضر بعد ذلك الجلسة الثانية بهدف حلّ المشاكل مع النادي ورئيسه طوني بلوم إلا أن قرار إقالته اتّخذ.

وتحدّثت وسائل إعلام محلّية أن المدرّب الإسباني أوسكار غارسيا سيخلف بويت في منصبه التدريبي.

واستلم الدولي الأورغواياني السابق الذي لعب لريفر بلايت الأرجنتيني وتشلسي وتوتنهام الإنكليزيين تدريب برايتون عام 2009 في أوّل مهمة تدريبية له، وقاده من الدرجة الثانية إلى الأولى عام 2011 وإلى المركز الرابع في البطولة الإنكليزية الأولى هذا الموسم إلا أنّه خسر في نصف نهائي البلاي أوف أمام كريستال بالاس.


(الجزيرة الرياضية)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير