2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جيسي عبدو تنعي والدها بتأثّر: “كسرتلي ظهري”- (تغريدات)

جيسي عبدو تنعي والدها بتأثّر: “كسرتلي ظهري” (تغريدات)
جو 24 :
بحزن وأسى نعت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو الموجودة في دبي والدها الذي قضى في حادثٍ أليم في منزله عبر تغريدة لها أدمت قلوب متابعيها بعدما ناجت والدها قائلة: "كارثة كسرتلي ظهري وحرقتلي قلبي وأخدتلي روحي وفرحة حياتي ليه يا بيي لي ما نطرتني يومين ؟؟؟ اااااخ بكيررررر يا بيي بكير كتير يا أبو جريج يا أطيب زلمة بالعالم كيف بدي كمّل حياتي بلاك!!! الله يرحمك وتكون مبسوط مطرح ما أنت”.


وتفاعل العديد من زملائها الفنانيّن معها فسارعوا إلى مواساتها بتقديم التعازي لها آملين من الله أن يساعدها على تحمّل مصابها، ورصدنا في "القدس العربي” بعض هذه التعليقات والتي جاءت على النحو الآتي:


– النجمة يارا أسفت جداً لهذا الخبر الأليم: "عنجد خبر مُحزن ومؤسف جداً… حبيبتي جيسي عبدو الله يصبّركم يا رب، وتكون نفسو بالسّما”.

-الممثلة ماغي بو غصن أعربت عن حزنها العميق للمأساة التي حلّت بصديقتها جيسي، التي شاركتها في بطولة مسلسلها الرمضاني "جوليا” من سنتين، فنشرت لها صورةً قديمة تجمعها بوالدها وعلّقت عليها بحزن: "مش عارفة شو بدي قول… أحرّ التعازي لصديقتي وأختي وحبيبة قلبي وعمري بفقدان والدها الغالي الحبيب جورج. الله يرحمك يا ملاك وتكون نفسك بالسما”.

– الممثل طوني عيسى واساها بدوره قائلاً: "بعرف إنو خسارتك كبيرة يا إختي وبعرف إنا كلنا رح نستفقد لأطيب أبو جريج، البيّ والصديق يللي كان بيتو مفتوح لكل الناس وبحب كل الناس.. الله يصبرك وتكون نفسو بالسما مع الأبرار والصديقين”.

– الممثلة كارمن لبس غرّدت من جهتها معزيّة جيسي: "ما في كلمات توصف أو تعزّي الله يرحمه و تكون نفسه بالسما والله يصبركن يا رب”.

-الممثلة رولا شامية التي فقدت منذ مدّة والدتها تقّدمت بدورها بواجب العزاء مخاطبة جيسي بحزن: "حبيبتي جيسي كل الكلمات ما بتعبّر لأن مرقت فيها وصعبة كتير، الله يصبرك والله يرحمه وتكون نفسو بالسما”.

-"خسارتك كبيرة والخبر كتير بيوجع.. توصلي بخير حبيبتي ع بيروت وتجتمعي بعيلتك بأسرع وقت.. الله يرحمو وتكون نفسو بالسما يا رب” هكذا غرّدت الممثلة دانييلا رحمة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير