2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أبو السكّر يردّ على حسين هزاع المجالي

أبو السكّر يردّ على حسين هزاع المجالي
جو 24 : استهجن رئيس الهيئة الأردنية لنصرة الشعب السوري المهندس علي أبو السكر ما وصفه بـ "استضعاف إخوتنا أبناء الشعب السوري والاستقواء عليهم واستخدام أسلوب المنة تجاههم ،وهم لا يحملون في نفوسهم إلا الحب والتقدير للأردن بكل مكوناته".

وأضاف في بيان صدر ردا على تصريحات وزير الداخلية، حسين هزاع المجالي، "إن الشعب السوري في الأردن ضيف عزيز لم ولن يسمح لنفسه أن يتدخل في الشأن الأردني الداخلي؛ بل إن من يقحم نفسه في الشأن الأردني ويثير غضب الأردنيين بتهجمه على الأردن والأردنيين وتهديده لهم هو سفير النظام السوري".

وتاليا نصّ البيان:

بيان صادر عن الهيئة الأردنية لنصرة الشعب السوري
حول تصريحات وزير الداخلية عقب مسيرة (سيهزم الجمع ويولون الدبر)

تابعنا في الهيئة الأردنية لنصرة الشعب السوري تصريحات معالي وزير الداخلية حول مسيرة ( سيهزم الجمع ويولون الدبر ) التي أقيمت يوم الجمعة 21-6- 2013 نصرةً للثورة السورية ورفضاً للتدخل الخارجي في سوريا.

وإننا إذ نعلن موقفنا الرافض لهذه التصريحات جملة وتفصيلاً لنرفض في الوقت ذاته أية إساءة أيا كان مصدرها .

• نستغرب رغبة معاليه في تقزيم عدد المشاركين في المسيرة بشكل مقصود وبصورة عارية عن الصحة كما نستغرب من الطريقة التي تم بها إحصاء المشاركين الذين تجاوز عددهم الثلاثة الاف على أقل تقدير في حين أن عدد الأخوة السوريين الذين شاركوا في المسيرة لم يتجاوز العشرات .

• نقول لمعالي الوزير أن الشعب السوري في الأردن ضيف عزيز لم ولن يسمح لنفسه أن يتدخل في الشأن الأردني الداخلي؛ بل إن من يقحم نفسه في الشأن الأردني ويثير غضب الأردنيين بتهجمه على الأردن والأردنيين وتهديده لهم هو سفير النظام السوري.

• نرفض رفضاً تاماً استضعاف إخوتنا أبناء الشعب السوري والاستقواء عليهم واستخدام أسلوب المنة تجاههم ،وهم لا يحملون في نفوسهم إلا الحب والتقدير للأردن بكل مكوناته .

رئيس الهيئة الأردنية لنصرة الشعب السوري
المهندس علي أبو السكر
تابعو الأردن 24 على google news