jo24_banner
jo24_banner

اتحاد الكرة يناقش مسيرة إعداد المنتخب واستقالة حمد

اتحاد الكرة يناقش مسيرة إعداد المنتخب واستقالة حمد
جو 24 : تناقش الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، خلال الجلسة المقررة اليوم، العديد من القضايا المدرجة على جدول الأعمال، وفي مقدمتها مسيرة إعداد المنتخب الوطني للمحلق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم، ومباراة الأردن وسورية في التصفيات الآسيوية، وفقا لما أعلنه أمين السر العام خليل السالم.

وأكد السالم أن الهيئة التنفيذية ستبحث في الترتيبات الإدارية والمالية والفنية كافة المتعلقة بمسيرة منتخب النشامى، خاصة بعد تأهله إلى الملحق الآسيوي، ليصبح المنتخب العربي الوحيد بقارة آسيا والذي يواصل مشواره بتصفيات كأس العالم.

وعلمت "الغد" أن المجلس سيبحث في الاستقالة المعلنة من قبل المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد، والتي كان أعلن عنها يوم الثلاثاء الماضي، عقب الفوز على المنتخب العُماني في نهاية المرحلة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل في العام 2014.

ويناقش المجلس لائحة بطولات الاتحاد للموسم الجديد 2013-2014 والمقدم من لجنة المسابقات، والتي كانت أقرتها ورفعتها إلى الهيئة التنفيذية لمناقشته وإقراره رسميا.

ويناقش المجلس توصيات العديد من اللجان ومنها اللجنة النسوية، التي ينتظر ان تكون عقدت جلستها يوم السبت الماضي، ومن ضمنها برنامج إعداد المنتخب النسوي لنهائيات كأس آسيا، التي ستقام في فيتنام في العام المقبل، وبلغها المنتخب النسوي للمرة الأولى في تاريخ الكرة الأردنية.


(الغد)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير