2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أخبار وكواليس النجوم.. كميخ يسعى لمعسكر بجدة والجزيرة يستضيف شريف

أخبار وكواليس النجوم.. كميخ يسعى لمعسكر بجدة والجزيرة يستضيف شريف
جو 24 :

يأمل المدير الفني الجديد لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم علي كميخ، بتأمين معسكر تدريبي لفريق النادي الفيصلي في مدينة جدة السعودية، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي المقبل.

ويدرس كميخ تنظيم معسكر تدريبي، يتخلله مباراتان وديتان مع فريقي الاتحاد والأهلي، لرفع درجة الاستعداد.

ووفق ما يخطط له كميخ، فإنه يسعى ايضا استثمار المعسكر في ارسال اللاعبين لاداء مناسك العمرة.

ويسعى المدرب السعودي لتكثيف اتصالاته خلال الفترة المقبلة، لمعرفة إمكانية اجراء هذا المعسكر التدريبي الذي لم يحسم أمره بشكل نهائي.

إلى ذلك، يسعى المدرب السعودي، لاستقطاب محترف برازيلي للعب في الفيصلي، إضافة إلى استقطاب السعودي سعود حمود، الذي يستعد كميخ لاستبداله ببرازيلي في حال اصر اللاعب على اختيار وجهة اخرى، لا سيما وأنه تحدث سابقا عن عرض قطري، رغم أن النصر السعودي يفضل اعارته للفيصلي بناء على طلب كميخ.

يشار إلى أن كميخ يصل الى عمان يوم الجمعة المقبل، لمباشرة عمله مديرا فنيا للفيصلي.

غاني وسنغالي يلتحقان بشباب الأردن

ينتظر نادي شباب الأردن، التحاق محترفين من غانا والسنغال يوم غد الأربعاء، لتعزيز صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وبحسب الاتصالات التي جرت مع اللاعبين، فإن المهاجم الغاني يصل يوم غد الأربعاء، فيما يصل المدافع السنغالي يوم بعد غد الخميس، بعد الاتفاق معهما على اغلب التفاصيل.

ويواصل شباب الأردن البحث عن محترف ثالث (مهاجم)، لتعزيز الصفوف قبل الموسم الكروي المقبل، والمشاركة بدوري ابطال آسيا.

الفيصلي يطلب جابر رسميا ويخضعه للفحص الطبي

أرسل النادي الفيصلي، خطابا رسميا إلى نادي اليرموك، طلب فيه التعاقد مع المدافع زيد جابر للعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.

اليرموك لم يبد ممانعة في الطلب، وابدى استعداده للموافقة على انتقال لاعبه للفيصلي، مقابل حصوله على 7 آلاف دينار حصة النادي، إضافة إلى ابداء جابر استعداده للتنازل عن جزء من مخصصاته المترتبة على اليرموك مقابل الانتقال.

الفيصلي استدعى جابر أول من أمس، واخضعه لفحص طبي في احد المستشفيات الخاصة، بانتظار ما ستسفر عنه الايام المقبلة، خاصة وأن العربي سبق وأن اتصل مع اليرموك وابلغه شفويا رغبته بضم زيد.

شريف عدنان يتدرب في الجزيرة ويحدثهم عن خطوته

يواصل لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم المنتهي عقده شريف عدنان، تدريباته مع فريق الجزيرة منذ عدة ايام، بدون أن ينضم للفريق.

ووفق القائمين على فريق الجزيرة، فإن اللاعب ابلغهم أنه يرغب بالتدريب مع الفريق للحفاظ على جاهزيته، حيث يأمل بعقد خارجي، ولكن في حال لم يحصل ذلك، فانه يتجه للتوقيع لفريق الجزيرة.

مصدر مقرب من اللاعب أكد أن شريف فعلا يأمل بعقد احتراف خارجي، ولكن المصدر شكك في مغادرة اللاعب للفيصلي في حال لم يفلح في الحصول على عقد خارجي.

الرمثا يعسكر في العقبة وينتظر مدرب الحراس والقصاص

يتوجه فريق الرمثا الكروي الى مدينة العقبة يوم الخميس المقبل، لإقامة معسكر تدريبي هناك، في اطار استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد.

إلى ذلك، من المقرر أن يصل مدرب حراس المرمى السوري سامر ريحاني الذي تعاقد معه نادي الرمثا ضمن الكادر التدريبي السوري بقيادة المدير الفني مهند الفقير ومساعدة المدرب العام مصطفى رجب خلال اليومين المقبلين.

ومن المنتظر أن يكون المحترف اللبناني محمد القصاص قد وصل أمس برفقة المحترف البرازيلي ادواردو، الذي ينتظر أن يخضع للاختبارات اللازمة قبيل التعاقد معه بشكل رسمي.

مدرب الجزيرة الترك يعود للتدريبات بعد عملية جراحية

عادر المدير الفني لفريق الجزيرة لكرة القدم عيسى الترك، لمباشرة عمله مدربا للفريق، بعد احتجاب قصير، بسبب عملية جراحية اجراها في الحبال الصوتية تكللت بالنجاح.

الترك عاد للاشراف على التدريبات بشكل تدريجي، بعد تعافيه من العملية الناجحة التي دفعت محبيه الكثر لتهنئته بالسلامة.

يشار إلى أن الترك ورغم تذمر اللاعبين من تدريباته القاسية والمجهدة، إلا ان الجميع يخرج عقب التمرين مشيدا بفكر هذا المدرب الوطني.

صحار العُماني يقترب من جودت والسوري طيارة

قطع نادي صحار العُماني لكرة القدم، شوطا طويلا مع اللاعبين حازم جودت والسوري توفيق طيارة، للتعاقد معهما للاحتراف في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وشهدت المفاوضات التي جرت في عمّان، مناقشة جميع التفاصيل، قبل أن يصل الطرفان لنتيجة ايجابية، بانتظار وضع اللمسات الأخيرة قريبا في حال لم يستجد اي طارئ.

وكان النادي الفيصلي وعبر وكيل اعمال اللاعبين سامر الحوراني، استمزج رأي جودت في الانضمام لصفوف فريق الفيصلي، حيث ابلغه اللاعب أنه بات قريبا من الاحتراف الخارجي.

النهضة السعودي يفاوض منير

أجرت إدارة نادي النهضة السعودي، اتصالا مع المدافع محمد منير، لاستمزاج رأيه في الاحتراف في صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الكروي المقبل.
اللاعب رحب بالمفاوضات، خاصة وأنه لم يتوصل لاتفاق مع اي ناد محلي حتى الآن، ما دفع النهضة لاعلان حضورها إلى عمان خلال الايام القليلة المقبلة، للدخول في مفاوضات مباشرة.

المنشية يشتكي البابا ويسعى لاستثمار الطرايرة

اعلن نادي منشية بني حسن، عزمه تقديم شكوى رسمية ضد اللاعب السوري خالد البابا، الذي احترف مؤخرا في صفوف فريق نادي الجزيرة، بعد أن احترف الموسم الماضي في صفوف فريق المنشية.

ووفق المدير الإداري لفريق المنشية ياسر الحنيطي في تصريح لـ"الغد"، فقد قرر النادي تقديم شكوى ضد البابا، ومطالبته بمبلغ 1100 دينار "300 دينار إيجار شقة و800 دينار وصل أمانة"، اثناء احتراف اللاعب في المنشية الموسم الماضي.
واشار الحنيطي إلى أن هناك بعض الامور لم يتم الكشف عنها اثناء احتراف اللاعب في صفوف الفريق، على أمل استعادة المنشية لحقوقه كاملة.

إلى ذلك، أكد الحنيطي أن النادي استقطب حارس المرمى عماد الطرايرة، لاستثماره في حراسة المرمى، في ظل عدم التجديد للحارس محمود المزايدة، وبالتالي تدعيم مركز الحراسة من خلال تواجد الطرايرة الى جانب حماد الاسمر.

واعلن الحنيطي عن تنظيم مباراتين وديتين امام ذات راس اليوم، وامام فريق اتحاد الرمثا الخميس المقبل.

الرائد يأمل بضم اللحام ويخشى مطالب الرمثا

يأمل فريق الرائد السعودي بضم لاعب فريق الرمثا لكرة القدم مصعب اللحام، للاحتراف في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.

ووفق المعلومات فإن النادي وعبر احد الوكلاء، اجرى اتصالا مع اللحام وعرض عليه الاحتراف، حيث ابدى اللاعب ترحيبه بالعرض السعودي في حال وافق ناديه الرمثا على ذلك، خاصة وأن مصعب يرتبط حاليا بعقد مع الرمثا خلال الفترة المقبلة. ويخشى فريق الرائد وفق ما ابلغه به الوكيل، مغالاة فريق الرمثا في طلباته المالية، بانتظار الاستماع لطلبات النادي لحسم الامور ايجابا او سلبا.

أدمير يوقع للحسين اربد مقابل 30 الف دولار

وقع المحترف الكرواتي ادمير عقدا للعب في صفوف الحسين اربد، للعب في صفوفه لمدة موسم وأحد، مقابل 30 الف دولار، شاملة مقدمة العقد والرواتب والسكن.
توقيع العقد جاء ليلة أول من أمس، بحضور رئيس النادي المهندس جمال أبو عبيد.

وجاء تأخير توقيع اللاعب الكرواتي، بعد اخضاعه لفترة اختبار طويلة، في ظل تعدد الاراء بشأن توقيعه او تسريحه، قبل أن يتم الاجماع على التعاقد معه. إلى ذلك، اقترب الحسين اربد من توقيع مدرب حراس المرمى خلدون ارشيدات، بعد الاتفاق على منحه الف دينار شهريا، بانتظار أن يكون لقاء عقد يوم أمس مع مدرب الحراس لتوقيعه رسميا.

كواليس النجوم

• مدرب حراس المرمى الأردني خالد سلطان، الذي يعمل في السعودية، يتواجد حاليا في عمان، في إجازة... سلطان يلعب دورا كبيرا في احتراف عدد من اللاعبين الأردنيين في السعودية.

• المعالج في فريق نادي شباب الأردن لكرة القدم عمر أبو لاوي، ارسل صورة جواز سفره إلى نادي الفيحاء السعودي، تمهيدا للعمل فيه خلال الموسم المقبل... فريق الفيحاء أجل حضور مديره الفني راتب العوضات وطاقمه المساعد حتى بداية رمضان المقبل، في ظل الاعلان عن تأجيل دوري أندية الدرجة الاولى.

• فريق العروبة السعودي الذي يحترف فيه اللاعب عبدالله ذيب، يتجه لاستبدال معسكر الفريق في تركيا، ليقام في الإمارات العربية المتحدة لاسباب عديدة.

• اللاعب خليل بني عطية، باشر باجراءات الحصول على إجازة من عمله، تمهيدا للاحتراف في الفيصلي السعودي، ومشاركته في المعسكر التدريبي الخارجي في ايطاليا.

• فريق نادي الرمثا، ابدى رغبته باستعادة اللاعب حمزة الدردور، للعب في صفوف الفريق الموسم المقبل.. الرمثا يسعى لترتيب جلسة مع الدردور، لبحث مسألة انضمامه.. اللاعب ينتظر ايضا عقدا خارجيا من السعودية، حيث قام أحد المعنيين بالتعاقد مع الدردور بالاستفسار عن اللاعب وعنوانه أمس، تمهيدا لمفاوضته للاحتراف الخارجي.




(الغد)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير