2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أصحاب صالات أفراح يلوحون بتوجيه انذار عدلي للرزاز.. ويطالبون بفتح القطاع

أصحاب صالات أفراح يلوحون بتوجيه انذار عدلي للرزاز.. ويطالبون بفتح القطاع
جو 24 :
خاص - دعا أصحاب صالات أفراح إلى تنفيذ وقفة احتجاجية، السبت، أمام المركز الوطني للأمن وادارة الازمات، وتقديم انذار عدلي لرئيس الوزراء، بالاضافة إلى خطوات تصعيدية أخرى قادمة، احتجاجا على استمرار اغلاق قطاعهم.

وقال عضو لجنة متابعة شؤون صالات الأفراح، مأمون المناصير، إن القطاع تكبّد خسائر بالملايين بعد قرار الحكومة اغلاق الصالات، وأفقد نحو 20 ألف أردني وهم مقدّمو الخدمة مصدر دخلهم دون تعويضهم من الصناديق التي اعلنت عنها الحكومة.

وأضاف المناصير لـ الاردن24 إن القطاع يعاني الان من خسائر ولا يوجد اي تعويض، كما وقع أصحاب الصالات في مواجهة مع المواطنين الذين كان لهم حجوزات ولا يوجد لديهم أي أموال لاعادتها نظرا لعدم وجود عمل، وهم الان يطالبون باسترداد المبالغ وهي حق لهم.

وتابع: فوجئنا أن هناك تصاريح تعطى من تحت الطاولة من قبل الحكام الاداريين لاقامة حفلات لأربعين شخصا في مزارع خاصة أو منازل مخصصة لهذه الغاية في حين هناك تشدد بعدم فتح الصالات.

ولفت إلى أن عدد صالات الافراح في المملكة يتجاوز 1100 صالة وتقدر تكلفة انشائها بعشرات الملايين، وهي تشغل 15 قطاعا اخر منها معامل الحلويات والنقل والورد والتصوير والصوتيات والفرق الفنية والصالونات ومحال الملابس والنقل والخدمات.

وقال خاطبنا كافة الجهات المسؤولة بالمملكة من رئيس الوزراء ووزارة السياحة ووزارة الصناعة والتجارة والعمل ولم نجد اذانا صاغية.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير