2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

القبض على ثلاثة أشخاص حاولوا سرقة منازل في الشميساني

القبض على ثلاثة أشخاص حاولوا سرقة منازل في الشميساني
جو 24 :

ألقى العاملين في شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة القبض على ثلاثة اشخاص بالجرم المشهود أثناء قيامهم بعملية سرقة لعدد من المنازل في منطقة الشميساني.
وقال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان العاملين في مفرزة بحث جنائي مركز امن الشميساني عملوا منذ فترة على جمع المعلومات وتتبع عدد من المشبوهين بعد ورود معلومات تشير عن نيتهم التخطيط لسرقة عدد من منازل المواطنين في فترة غيابهم عنها.
وتابع: في مساء امس، اكدت معلومات تواجد اولئك المشبوهين ضمن إحدى المناطق السكنية وقيامهم برصد عدد من المنازل الخالية وأوقات غياب سكانها، وواصل البحث الجنائي مراقبة أولئك الأشخاص لضبطهم بالجرم المشهود اثناء ارتكابهم لجريمتهم.
وألقي القبض على الاشخاص الثلاثة متلبسين بعد ان تم نصب كمين خاص لهم, بعد تسلقهم احدى العمارات والدخول الى احدى الشقق وسرقة بعض محتوياتها التي ضبطت بحوزتهم وكانت عبارة عن بعض أجهزة الكهربائية والالكترونية وبالتحقيق معهم اعترفوا بسرقات سابقة لمنازل عدد من المواطنين وبنفس الاسلوب وما زال التحقيق جار.
ودعا المركز الإعلامي المواطنين تحصين منازلهم خلال فترات غيابهم بعدم ترك أي من النوافذ مفتوحة وإن كانت في الطوابق العلوية, وعدم ترك أي من المقدرات الثمينة في أماكن ظاهرة وفي متناول اليد, وإعلام الجيران عن فترات الغياب الطويلة لهم.
كما دعا المواطنين للإبلاغ عن أي شكوك حول الغرباء ليتم التحقق منها من قبل الوحدات الشرطية المختصة.
الى ذلك كشف العاملون في شعبة البحث الجنائي بإقليم العاصمة ملابسات جريمة سرقة أحد المنازل ضمن الاختصاص خلال أقل من 24 ساعة من الابلاغ عن وقوع الجريمة.
وتم القبض على اثنين من المشبوهين بحوزتهم كافة المسروقات ومن ضمنها سلاح ناري وبعض الاغراض الثمينة الاخرى وبالتحقيق معهما أفادا بقيامها بالسرقة وأحيلا للمدعي العام المختص.

(بترا)

تابعو الأردن 24 على google news