jo24_banner
jo24_banner

شاهد..عارضة الأزياء جيجي حديد تصنع الفلافل وهذه بعض أطعمتها العربية المفضلة

شاهد..عارضة الأزياء جيجي حديد تصنع الفلافل وهذه بعض أطعمتها العربية المفضلة
جو 24 :

- يعرف الكثير من الأشخاص عن أصول جيجي حديد العربية.. ولكن، هل سبق أن شاهدت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية، وهي تقوم بتحضير أحد الأطباقمن الشرق الأوسط.

 

وفي مقطع فيديو نشرته قناة "Food Network"، عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، تظهر جيجي حديد في برنامج "Beat Bobby Flay" وهي تساعد في تحضير الفلافل.





 

وأوضحت عارضة الأزياء الفلسطينية أنها كانت قد حضرت الفلافل سابقاً عدةمرات، حيث كانت تذهب إلى أحد المطاعم لتحضير هذه المقبلات في المطبخ.

واحتفالاً بعيد الأب، نشرت جيجي حديد صورة تجمعها بوالدها، وشكرته على الأطعمة والقصص. كما أرفقت الصورةبتعليق: "ظهوري على قناة "Food Network"، ببرنامج "Beat Bobby Flay"، الليلة مخصص لك".

وتقول الرواية المصرية إن الأقباط قاموا بتحضير الطعمية، كما يتعارف عليها بمصر والسودان، لاستبدالها باللحوم، وتناولها بفترةالصيامالمسيحي قبل نحو ألف عام. ومن مدينة الإسكندرية الساحلية، انتقلت الوصفة إلى بلاد الشام، وتم استبدال الفول بالحمص.

وعبرت عارضة الأزياء الأمريكية وفلسطينية الأصل، في وقت سابق، عن حبها لبعض الأطباق العربية، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، وربما أنت ستشاركها الرأي.

" data-iframe-title="تغريدة تويتر" data-scribe="page:tweet" id="twitter-widget-0" lang="ar" data-twitter-event-id="4">
" data-tweet-id="1229266384816918531" data-scribe="section:subject">
" aria-label="Gigi Hadid (اسم المستخدم: GiGiHadid)">
 
" data-scribe="element:logo">
 
 

 وتابعت في تغريدة أخرى: "يجب التنويهأنني وعائلتي ندعم دوماً المطاعم التي تملكها عائلات لبنانية حتى نستمتع بالطعام الذي نحبه جميعاً".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير