2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

آربيلوا: حتى رئيس الوزراء في إسبانيا عليه أن يكون ممتناً لـ مورينيو

آربيلوا: حتى رئيس الوزراء في إسبانيا عليه أن يكون ممتناً لـ مورينيو
جو 24 : تحدث مدافع ريال مدريد الدولي الاسباني " ألفارو أربيلوا " في مقابلة مطولة مع رويترز ملأتها الصراحة عن الموسم السابق لريال مدريد، و أكد ان التحدث بصدق بات أمر مستهجن اليوم في عالم كرة القدم. و اليكم ترجمة لهذه المقابلة:

أربيلوا: "أعلم جيداً أنِّي لست بذلك الصديق المحبب لـ الصحافة هُنا، فالإنتقادات لطالما تطالني، بأي حال أحاول ألا أعير هذا أي إهتمام".

أربيلوا :" لماذا أنا غير محبب للصحافة !؟ باختصار لأنِّي أقول ما أعتقده وليس ما يعتقدوه ، وحين أرى ما لا يعجبني منهم أخرج وأقول ذلك. فليس كل اللاعبين لديهم الجرأة للخروج لمواجهة الصحافة والقول بما يعتقدونه ، ولكني أفعل هذا".

أربيلوا: "في عالم كرة القدم اليوم إذا ما عبست في وجه الخطأ وقلت ما تعتقده حقيقة فأنت مُخطئ".

أربيلوا :" سأكون ممتناً إلى الأبد لـ مورينيو الذي قدم لي شخصياً الثقة الكبيرة ووجدت منه التعامل المميز".

أربيلوا :" أنا الوحيد الممتن لمورينيو !؟ لا هذا غير صحيح ، في ريال مدريد الممتنون لمورينيو كثر وهم أكثر من غير الممتنين".

أربيلوا: "إذا قام مورينيو بشيء في ريال مدريد ولم يعجب أحداً فهو قام بهذا لمصلحة الفريق، بأي حال هو بشر ولم أرَ في حياتي شخصاً كاملاً، أعتقد أنَّ ما يقوله مورينيو قاله سابقاً الرئيس بيرنابيو، عليكم أن تقرأوا جيداً، هم يقولون ما في صالح الفريق فقط ".

أربيلوا :" أدافع عن مورينيو لأسباب معينة !؟ لا ، أدافع عنه لإنه إذا كان هناك شخص يستحق أن تدافع عنه فهو الرجل الذي يدافع عن كل لاعبيه ".

الصحفي لأربيلوا :" عدد قليل من زملائك دافعوا عن مورينيو ". أربيلوا :" بل عدد كبير ، مورينيو لا يترك أحداً غير مبالٍ ويعطي الجميع الإنصاف ".

أربيلوا :" حين تتحدث عن مورينيو !؟ فإما أن تكون معه حتى الموت ، أو أنك تكون ضده ".

أربيلوا :" في إسبانيا يمكن للكل أن يتفوه ويقول ما أراد ، ولكن حين يتكلم مورينيو فترى الجميع يخرج للحديث عنه "

أربيلوا :" حتى رئيس الوزراء في إسبانيا عليه أن يكون ممتناً لـ مورينيو الذي شغل الجميع عن الحديث عمَّا يجري في إسبانيا من مشاكل "

أربيلوا :" إنقسام المدريديستا !؟ لا أعتقد ذلك ، نحن نتحدث الآن عن الملايين من المدريديستا عبر العالم وكلٌ له تفكيره الخاص، القول بإنقسام المدريديستا أراه انتهازياً، فسواءً من مع مورينيو أو ضده في النهاية كانوا يتمنون له الفوز بالألقاب والإحتفال بالسيبلس".

الصحفي لأربيلوا :" هل تحدثت مع كاسياس حول ما جرى !؟ ". أربيلوا :" في حقيقة الأمر لا أشعر برغبة للحديث عن هذا ".

الصحفي:" كاسياس لا يريد حل الأمور معك !؟ ".
أربيلوا :" في الحياة بعض المحطات التي تفقد فيها الأصدقاء ولكن الحياة تستمر، أنا وكاسياس محترفين على حدٍ سواء وأكبر إتحاد بيننا هو أنَّ كلينا ندافع عن ذات الشعار".

وأضاف، " طلبنا من فيا تهدئة الأوضاع !؟ هذا غير صحيح ، حين أريد الحديث عن شيء فإنِّي لدي الجرأة الكافية للخروج بنفسي والحديث عنه، برشلونة دائماً يحاولون تصوير ريال مدريد ولاعبيه على أنَّهم الأشرار ، بالنسبة لي هذا غير عادل بتاتاً".


(مدريدي)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير