jo24_banner
jo24_banner

بحث التعاون بين وزارة العمل والهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين

بحث التعاون بين وزارة العمل والهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين
جو 24 : بحث مدير مديرية التشغيل المركزي في وزارة العمل الدكتور عون النهار مع وفد من الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين برئاسة مدير شؤون المصابين العسكريين الدكتور خالد البطاينة، سبل التعاون والتنسيق بين الجانبين.
جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم الاربعاء، في وزارة العمل بحضور الخبير في التشغيل والتدريب المهندس خالد الخرابشة ورئيس فرع الهيئة لإقليم الوسط ياسر أبو عليان ورئيس فرع الهيئة لإقليم الشمال عبد الرحمن الجبور ورئيس فرع الهيئة لإقليم الجنوب سعد القطاونة.
كما بحث الجانبان آليات التعاون والتنسيق لتوفير فرص عمل في القطاع الخاص للمصابين العسكريين المؤهلين وذويهم من خلال الاستفادة من المنصة الوطنية للتشغيل "سجل".
وأكد النهار أهمية التعاون والعمل المشترك لتشغيل المصابين العسكريين وذويهم وذلك بتفعيل آليات التعاون والتنسيق بين الجانبين من خلال تبادل الخبرات وعقد الورشات التدريبية وتوفير قاعدة بيانات بالراغبين في العمل من المصابين العسكريين وذويهم.
وأشاد بجهود الهيئة في تقديم مختلف خدمات الرعاية والتأهيل للمصابين العسكريين وذويهم، معبراً عن فخره واعتزازه بهذه النخبة الطيبة من أبناء الوطن الذين قدموا الغالي والنفيس خدمة للوطن وأداء الواجب وحمل أمانة المسؤولية. من جهته، أكد البطاينة أهمية التنسيق والتعاون الذي يصب في مصلحة المصابين العسكريين وذويهم، مشيداً بجهود ومساعي وزارة العمل في توفير فرص العمل، إلى جانب دورها في تنظيم سوق العمل والإشراف على شؤون العمل والعمال.
--(بترا)
 
تابعو الأردن 24 على google news