jo24_banner
jo24_banner

أحمد حلمي يستعد لـ"شوكولاتة بيضا" بجلسات عمل سرية

أحمد حلمي يستعد لـشوكولاتة بيضا بجلسات عمل سرية
جو 24 :

بدأ الفنان المصري أحمد حلمي جلسات عمل فيلمه "الجديد شوكولاتة بيضا" مع السيناريست الشاب تامر إبراهيم للاتفاق على تفاصيل الفيلم والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي.

وقال السيناريست تامر إبراهيم إن الفيلم في مرحلة التجهيزات حاليا حيث اختار الفنان أحمد حلمي القصة ويقرأ حاليا أجزاء من السيناريو.

وعن قصة الفيلم قال إنه يتكتم تفاصيل الفيلم حاليا بناء على طلب حلمي الذي يحب أن يحيط كل أعمالة بالكتمان والسرية إلى أن تظهر إلى النور، بحسب "وكالة أنباء الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي هو فيلم "إكس لارج" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي؛ حيث الشاب مجدي الذي يعيش وحيدا بسبب حجم جسمه وبدانته، مما يبعده عن الكثير من أصدقائه، ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية فيلجأ إلى خاله (إبراهيم نصر) الذي يحاول مساعدته.

وآخر أعمال السيناريست تامر إبراهيم هو الانتهاء من كتابة حلقات الموسم الثالث للمسلسل الشهير "لحظات حرجة" وهو مسلسل مصري اجتماعي يتناول العلاقات الإنسانية بين المرضى والأطباء وما يحدث في عالم المستشفيات من مشاكل وعلاقات يومية عابرة من خلال اللحظات الحرجة ما بين الموت والحياة، التي يعيشها كل من المريض وأهله، مسلسل لحظات حرجة أخرج أول موسم له المخرج شريف عرفة مع العديد من النجوم والمؤلفين والمخرجين الشباب في عام 2007، والعرض الأول له كان في 5 فبراير 2007 على تلفزيون دبي. (ام بي سي)

تابعو الأردن 24 على google news