jo24_banner
jo24_banner

"الأردنية" تطلق تطبيق (UjApp) للهواتف الذكية

الأردنية تطلق تطبيق (UjApp) للهواتف الذكية
جو 24 :

زكريا الغول - اطلقت الجامعة الاردنية اليوم تطبيقا مجانيا (UjApp) للهواتف الذكية والحواسيب اللوحية يتيح للطلبة الوصول الى البرامج والخطط الدراسية ومواكبة آخر الاحداث والتطورات في الجامعة.

ويوفر التطبيق (UjApp) والذي طورته شركة (راء الف ميم) خدمة الاخبار والرسائل الالكترونية ومعلومات الجدول الدراسي والوضع الاكاديمي للطلبة فضلا عن امكانية تواصل المشتركين مع بعضهم البعض ومع اعضاء الهيئة التدريسية بشكل مباشر او عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي والتي يوفرها التطبيق ايضا.


وقال رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة: "أن هذهالتكنولوجيا الحديثة تبين أن الجامعة تسير في الاتجاه الصحيح فيمايتعلق بالاستجابة لآخر التطورات في عالم التكنولوجيا".

ودعا الطراونة الطلبة والمهتمين الى تنزيل التطبيق على هواتفهم للبقاء على اتصال دائم بأخر التطورات والأحداث التي تدور في الجامعة والاستفادة منه بشكل فاعل بما يخدم مسيرتهم التعليمية.


من جانبه أوضح مدير الشركة محمد ضيبان أن التطبيق متاح بشكل مجاني للطلبة والعاملين والمهتمين في الجامعة الاردنية ويمكنالاستفادة من خدماته بمجرد تنزيله من(apple store) أو(Google play store) على هواتفهم الذكية ومن ثم البدءباستكشاف الجامعة الام بطريقة فريدة.


ولفت ضيبان إلى أن التطبيق يأتي ضمن مبادرة للشركة تهدف إلىتلبية احتياجات المشتركين ظل عالم باتت تحكمه التكنولوجيا، مشيرا الى ان الشركة تسعى الى تطوير التطبيق بحيث يوفر خدمات التصويت الالكتروني للانتخابات اتحاد الطلبة اضافة الى خدمة التعلم الالكتروني.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير