jo24_banner
jo24_banner

"صيدلة" الأردنية تحتفي بخريجيها

صيدلة الأردنية تحتفي بخريجيها
جو 24 :

فادية العتيبي- أقامت كلية الصيدلة في الجامعة الأردنية أمس حفلا تكريميا لخريجيها للعام 2012-2013 البالغ عددهم (332) خريجا وخريجة، والذي أقيم بدعوة من عضو مجلس الكلية الدكتور زيد روحي الكيلاني.

وألقى راعي الحفل عميد كلية الصيدلة الدكتور طلال أبو رجيع خلال الحفل الذي أقيم في بهو الكلية كلمة عبر فيها عن سعادته بتخريج كوكبة جديدة من طلبتها الذين تفتخر بهم لما سيشكلونه من إضافة جديدة للوطن والجامعة تسهم في تنمية المجتمع وتقديم خدمات طبية نوعية.

ودعا أبو رجيع الخريجين والخريجات إلى ضرورة التواصل المستمر مع كليتهم التي نهلوا على أيدي أساتذتها العلم الوفير، وعدم الانقطاع عنها ما يسهم في تمتين أواصر العلاقة بينهم وبين الكلية.

من جانبه بارك عضو مجلس الكلية الدكتور زيد روحي الكيلاني للطلبة الخريجين الذين قطعوا شوطا مهما في حياتهم العلمية، وهم الآن على أعتاب خوض مرحلة جديدة سيترجمون من خلالها ما اكتسبوه من علم ومعرفة، مؤكدا قدرتهم على تطوير مهنة الصيدلة والأخذ بها نحو آفاق واسعة.

وتطرق الكيلاني في كلمته إلى مهنة الصيدلة ومجالاتها المختلفة في كثير من القطاعات الحيوية، لافتا إلى أن الفرصة سانحة أمامهم لاستغلالها لإثبات ذاتهم وتنمية مجتمعهم محققين بذلك التميز والتغيير.

بدوره أكد نقيب الصيادلة الدكتور محمد عبابنة في كلمته على أن خريجي كلية الصيدلة يشار لهم بالبنان في كل المواقع التي يشغلونها، ما يدل على أن هناك أساتذة أكفياء أوفياء قدموا جل علمهم وعطائهم لإعدادهم وتأهيلهم بالمستوى المطلوب.

وأشار العبابنة في حديثه عن نقابة الصيدلة على أنها عمدت على أن تكون صرحا شامخا، وحاضنة لكافة زملاء المهنة، تدافع عنهم وتطالب بحقوقهم، منوها إلى ضرورة التواصل معها الأمر الذي يسهم في تعزيز مسيرة العمل الوطني ويسهم في الارتقاء بمهنة الصيدلة والسمو بها.

وفي ختام الحفل الذي اشتمل على فقرات عديدة متنوعة، سلم الدكتور أبورجيع درعا للدكتور الكيلاني تقديرا لجهوده ودعمه المتواصل للكلية والارتقاء بها.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير