2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

احمد جمال : اعرف اسباب عدم حصولي على اللقب

احمد جمال : اعرف اسباب عدم حصولي على اللقب
جو 24 :

أكد الفنان المصري أحمد جمال أن الجمهور كان لديه شعور أنه لن يفز بالموسم الثاني من برنامج «Arab Idol» بسبب فوز المصرية كارمن سليمان في الموسم الأول.
جمال قال: «أعتقد أنه لو لم تفز كارمن بالموسم الأول لكان الجمهور صوَّت بكامل طاقته لي في هذا الموسم، لكن في النهاية التصويت جاء لمصلحة محمد عساف، وعلمت أن نسب التصويت كانت متقاربة».
وعن علاقته بمحمد عساف، الفائز باللقب، أضاف أحمد جمال: «محمد عساف كان أخاً وصديقاً لي في البرنامج، وكان يتمنى لي الفوز وأنا كذلك، كما وعدني بزيارتي في القاهرة، أما في الجانب الفني فطلبت منه أن يتأنى في كل خطواته المقبلة، وعدم الاستعجال في أي عمل، لأنه سيجد أشياء كثيرة حوله ستجعله يتعجل، وستكون لديه رغبة في تنفيذ كل ما يعرض عليه».
الفنان المصري أشار إلى أن الفنانة أنغام كانت أول من تحدث إليه عقب إعلان النتيجة، وأكدت له أنها سعيدة به وفخورة وأنه صاحب موهبة رائعة، وسيكون له مكان بين كبار النجوم، ونصحته بالعمل الجاد.
نجم «Arab Idol» قال إنه كان لديه رغبة في الالتحاق بالموسم الأول من البرنامج ولكن دخوله الجيش منعه من ذلك، مشيرًا إلى أن أصعب المواقف التي تعرض لها بالبرنامج لحظة حصول محمد عساف على اللقب، إلا أنه حاول ان يتماسك وتعامل مع الأمر بحرفية.
جمال كشف أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كانت الأقرب إليه من أعضاء لجنة التحكيم، وأكد أنه يحبها كثيرًا ولا زال يتذكر عندما قالت له «فن وحضور وكاريزما وكمان مصري»، لافتًا إلى أنه لم يغضب من الفنانة شيرين عبدالوهاب عندما أيدت محمد عساف لأن ذلك رأيها الشخصي.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير