jo24_banner
jo24_banner

جديد قضية غسيل الأموال في الكويت... النيابة العامة تداهم صالون عهود العنزي وشقيقتها

جديد قضية غسيل الأموال في الكويت... النيابة العامة تداهم صالون عهود العنزي وشقيقتها
جو 24 :
في تطوّرات قضية غسيل الأموال التي يتم التحقيق فيها في الكويت، والتي ورد فيها تورّط أسماء عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والفاشنسيتا، ذكرت صحيفة "القبس" الكويتية أنّ نيابة الأموال العامة وأمن الدولة داهمت صالون الفاشينستا #عهود_العنزي وشقيقتها، وقامت بتفتيش مقر عملهما.

وكان أدرج منذ أكثر من أسبوعين اسم عهود العنزي ضمن أسماء المشاهير الذين صدرت في حقهم بلاغات بالتحفّظ على حساباتهم المصرفية وممتلكاتهم.

وتعتبر عهود من أكثر الفاشينستا التي ظهر عليها الثراء الفاحش، حيث اشترت فيلا وأرض بمبلغ مليون ومائتي ألف دينار كويتي، وسجلتها باسم والدتها. كما قامت بشراء قطعة أرض أخرى وسجلتها باسم شقيقتها الكبرى عنادل التي يحمل الصالون اسمها، ولديها مكتب في أحد الابراج الشهيرة في الكويت استأجرته بمبلع خيالي، وتمتلك مجوهرات ثمينة وساعات باهظة الثمن.

وكانت التحريات الأمنية عن عهود العنزي دلّت على تضخّم حسابها المصرفي بملغ خمسة ملايين دينار كويتي دون مبرر لهذا التضخم، وسبق أن صرحت أن أموالها مصدرها الإعلانات وأعمال أخرى.

من جهة أخرى، وبحسب "القبس"، تلقّت النيابة العامة 15 بلاغاً جديداً بجرائم غسيل الأموال، وتتضمّن البلاغات الجديدة أسماء ستة مشاهير جدد، وأبرز المُبلَّغ عنهم عبدالله الجاسر الشهير بعبودكا وعهود العنزي وسندس القطان.

 


النهار

تابعو الأردن 24 على google news