jo24_banner
jo24_banner

(خير للغير) مبادرة طلابية في "الأردنية"

(خير للغير) مبادرة طلابية في الأردنية
جو 24 :

محمد مبيضين - أطلق مجموعة من نشطاء طلبة كلية الهندسة والتكنولوجيا في الجامعة الأردنية اليوم مبادرة ( خير للغير) والتي تستهدف الأسر المحتاجة في شهر رمضان المبارك.

وشارك رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة الطلبة في افتتاح البازار الخيري الذي أقيم في بهو الكلية إيذانا بانطلاق هذه المبادرة، كما وافق على الرئاسة الفخرية للمبادرة دعما وتشجيعا للشباب الجامعي.

وهنأ رئيس الجامعة المشاركين في هذا الحراك الخيري والإنساني والذي يترجم المعاني النبيلة في تواصل الطلبة مع فئات وأسر عفيفة في هذا الشهر المبارك.

وقال الطراونة ان الجامعة تدعم بقوة الأفكار الخلاقة للشباب الجامعي خصوصا التي تعمل على تعزيز العلاقة ما بين الجامعة والمجتمع المحلي.

ووفقا لمنسق المبادرة – مؤيد مقابلة – فإنه سيتم رصد ريع هذا البازار لتوزيع طرود الخير على اسر وعائلات محتاجة إضافة الى شراء ملابس العيد للأطفال الأيتام واستضافتهم على موائد الرحمن خلال شهر رمضان المبارك.

ويشارك الى جانب طلبة الجامعة الأردنية في المبادرة أيضا طلبة من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

وأشاد عدد من الطلبة المشاركين في البازار الذي اشتمل على مأكولات وحلويات شرقية ومواد مكتبية بالإجراءات التي اتخذتها الجامعة لتسهيل مهمتهم والقيام بهذا الواجب الإنساني.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير