jo24_banner
jo24_banner

أسئلة نيابية حول المبالغ المستوفاة من عدادات المياه والكهرباء

أسئلة نيابية حول المبالغ المستوفاة من عدادات المياه والكهرباء
جو 24 : وجه النائب د . مصطفى ياغي حزمة من الأسئلة النيابية الى كل من وزيري الطاقة والثروة المعدنية والزراعة والمياه والري .

وتساءل النائب ياغي في السؤال الأول الموجه لوزير الزراعة والمياه والري عن مجموع التأمينات المستوفاة من المواطنين على حساب عدادات المياه وقيمة تلك التأمينات في الاشتراكات المنزلية والتجارية والصناعية والحرفية، واين يتم الاحتفاظ بهذه المبالغ ولحساب اي جهة , وما هو مصير عوائد وفوائد تلك المبالغ واوجه الصرف , وما هو العدد الإجمالي لعدادات المياه العاملة والمفصولة في المملكة والمشار اليها في البند الأول , وما نسبة الفاقد من المياه في شبكة المياه ضمن حدود المملكة الأردنية الهاشمية.

فيما يتعلق بالسؤال الثاني الموجه لوزير الطاقة والثروة المعدنية تسائل ياغي عن مجموع المبالغ المستوفاة من المواطنين على حساب تأمين عداد الكهرباء , وما هي قيمة التأمين في الاشتراك السكني والاشتراك التجاري والاشتراك الصناعي والحرفي كل على حده؟ , واين يتم الاحتفاظ بهذه التأمينات ولحساب اي جهة؟ , وما هو مصير عوائد او فوائد تلك المبالغ واوجه صرفها؟ , وكم العدد الإجمالي لعدادات الكهرباء العاملة والمفصولة في المملكة.
تابعو الأردن 24 على google news