2024-04-24 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع شركة المملكة لاستثمارات الطاقة

مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع شركة المملكة لاستثمارات الطاقة
جو 24 :
 جددت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة التفاهم مع شركة المملكة لاستثمارات الطاقة، جاء بموجبها دعم صندوق الخير التابع لمؤسسة الحسين للسرطان، لمساندة جهود الصندوق في تغطية علاج مرضى السرطان غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان. وقد تم توقيع الاتفاقية خلال اجتماع بين السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، والسيد غالب السماك، الرئيس التنفيذي لشركة المملكة لاستثمارات الطاقة.
وثمنت السيدة نسرين قطامش دور شركة المملكة لاستثمارات الطاقة في دعم رسالة المؤسسة، وقالت: "للسنة الرابعة على التوالي، لم تتوان الشركة عن تقديم الدعم السخي لجهودنا، حيث يمثل هذا التبرع نموذجا لتكاتف مختلف القطاعات، في وقت نمر فيه بتحديات ناجمة عن أزمة فيروس كورونا، والتي أثبتت الحقيقة الثابتة بأن مرض السرطان لا ينتظر، فقوائم مركز الحسين للسرطان ما زالت تمتلئ شهرياً بحوالي 80 مريضاً ينتظرون الدعم للبدء بأولى خطواتهم نحو الشفاء. وهذا الدعم يقربنا أكثر من تحقيق أهدافنا الرامية إلى مساندة هؤلاء المرضى بالشكل المطلوب."
وبدوره قال السيد غالب السماك: "يأتي تبرعنا هذا كجزء من رؤية شركة المملكة لاستثمارات الطاقة اتجاه المسؤولية المجتمعية والتزاما منا نحو مجتمعنا واحتياجاته. وقد تم اختيار مؤسسة الحسين للسرطان لجهودها ودورها الكبير في تخفيف آلام مرضى السرطان خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا الحبيب المتمثلة بجائحة كورونا والأثار الاقتصادية والاجتماعية التي نتجت عنها، حيث نرى بأن المرضى بشكل عام ومرضى السرطان خاصة، هم في أمس الحاجة لهذا الدعم في ظل هذه الظروف. وفقنا الله وإياكم لخدمة الوطن والمواطن في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة".

تابعو الأردن 24 على google news