2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"سنحيا كراماً" يحتفل بمرور عام على التأسيس "فيديو وصور"

سنحيا كراماً يحتفل بمرور عام على التأسيس فيديو وصور
جو 24 :

عبدالسلام غضيه- أقام فريق "سنحيا كراماً" التطوعي حفلاً بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لانطلاق الفريق يوم السبت، والذي كان تحت رعاية رئيس مجلس نقابة المهندسين – الزرقاء، المهندس حسن أبو حمرة، وبحضور عددٍ من المتطوعين وذويهم والداعمين والضيوف الكرام، والذي احتضنه مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي في محافظة الزرقاء.

"سنحيا كراماً" هو فريق تطوعي، يتكون من قرابة المائة من المتطوعين، كل حسب مجال علمه ومعرفته، إذ يقوم الفريق على الدعم النفسي للمجتمع المحلي، وخلال العام الماضي قام بعددٍ من الأنشطة كانت مختصة بالأسر السورية اللاجئة إلى أرض المملكة.

مر عامٌ على تأسيس الفريق، فكان ولا بد أن يتتوج هذا العمل بتكريم متطوعيه من شباب وشابات وتكريم مَن دعمه خلال هذا العام، الذي تكلل بالنجاح بفضل الله –عز وجل-، فكان هذا الحفل.

بدأ الحفل بالسلام الملكي، تبعه آيات من الذكر الحكيم تلاها مقرىء الأردن الشيخ حمزة الفار. وبعد الترحيب بالحضور، كانت كلمة راعي الحفل، والذي أثنى على عمل متطوعي "سنحيا كراماً" وتمنى أن يستمر هذا العمل الرائع، إذ قال أبو حمرة: "نحن في نقابة المهندسين وبالأخص لجنة المهندسين الشباب، نأمل بالعمل والتعاون مع فريق "سنحيا كراماً" التطوعي، فنشاطاته وفعالياته كانت شاهدةً له على أرض الواقع".

ثم ألقى مدير الفريق الأستاذ عمر قنبز كلمة إدارة الفريق، والتي وجهها لكافة المتطوعين وذويهم والداعمين بالشكر والثناء على هذا العمل الطيب.

تخلل الحفل فقرات إنشادية تفاعل معها جميع الحضور، قام بآدائها فريق بلسم الإنشادي، والمنشد المبدع أحمد الشريقي، والمنشد المتألق عمر سهيل، والمنشد الرائع مازن النتشة.

إضافة لفقرة حوارية قام بإدارتها الشاب محمد العلي، استضاف فيها عدد من المتطوعين، تحدث معهم عن تجربة التطوع مع فريق "سنحيا كراماً" وأثرها على الفئات المستهدفة ضمن نشاطاتهم المختلفة. كما استضاف متطوع جديد هو سوري الجنسية ومصاب بقدمه اليمنى، وتكلم عن قصة لجوئه إلى الأردن وتعرفه على فريق "سنحيا كراماً" التطوعي وانضمامه له، الذين غيروا في نفسيته وشخصيته –على حد قوله-.

كما كانت هناك بعض عروض الفيديو. مثل: بعض الكلمات المهداة من الداعية السعودي الشيخ سلمان العودة، والشيخ السعودي الدكتور عائض القرني، وفيديو تعريفي بالفريق.

وتم الإعلان عن النشيد الخاص بالفريق وهو كلمات وتلحين الأستاذ سائد العجيمي، وأداء كل من المنشد عبدالرحمن القريوتي والمنشد سائد العجيمي.

واختتم الحفل بتكريم المهندس حسن أبو حمرة –راعي الحفل-، تبعه تكريم الداعمين والمتطوعين، وأخذ الصور التذكارية.



..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير