آخر المستجدات
المصري يكشف عن خطة لتحديث عمل البلديات.. وتحويل المباني إلى "طاقة شمسية" الأمانة تفعّل خطط الطوارئ للدوام.. وتعتذر عن استقبال المراجعين: أعداد اصابات كورونا تزايدت أبو عاقولة لـ الاردن24: فتح جابر لثلاثة أيام تجريبيا.. ولن يدخل أشخاص الأراضي الأردنية الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي الرزاز: شروط لفتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي.. وما يزرع الأرض إلا أبناؤها خبراء دستوريون يوضحون حول مصير الحكومة والنواب والأعيان د. وليد المعاني يطرح خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة العمل لـ الاردن24: ما ورد في بلاغ (8) يطبق على أجور شهري أيلول وتشرين أول التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية إغلاق مقر اتحاد التايكواندو بسبب إصابة موظف بفيروس كورونا التعليم العالي: وجهنا كافة الجامعات لإتاحة تدريس وتقييم مواد السنة الأولى عن بعد حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية

إقامة مؤتمر ومعرض الحلال الثالث هذا العام على منصة افتراضية

الاردن 24 -  
ستعقد النسخة الثالثة من معرض ومؤتمر الحلال في الولايات المتحدة هذا العام وبسبب الوباء على منصة افتراضية، ولكن تم اتخاذ جميع التدابير لجعله تفاعليًا بشكل واسع.

ويعد معرض ومؤتمر الحلال من أهم الأحداث التي تعرضها شركة أرابيسك ميديا وتنظيم المؤتمرات. نظرًا لوباء Covid-19 ومع وضع الشركات والحضور في الاعتبار، انتقل المنظمون إلى منصة افتراضية عبر الإنترنت لمشاركة المهتمون من جميع أنحاء العالم. ومن المقرر أن يقام الحدث يومي 16 و 17 أكتوبر من هذا العام. وهذا وستسمح هذه المنصة الافتراضية باستيعاب أكثر من عشرين ألف مشترك من أمريكا ومن حول العالم.

وعلى الرغم من التحديات التي يفرضها الوضع الحالي، سيكون معرض ومؤتمر الحلال الثالث مليئًا بالعديد من النشاطات التفاعلية. وسيكون هناك العديد من المتحدثين المرموقين في مجال الحلال من رؤساء شركات وأعضاء من الحكومة الأمريكية العاملين في دوائر مثل USDA و FDA وتقديم الجوائز وعروض للترفيه أيضًا. وستشارك شركات من جميع أنحاء العالم في هذا المعرض الافتراضي لعرض منتجاتها وخدماتها للمشاركين.

ونُقل عن مروان أحمد، المنظم ورئيس المؤتمر، قوله: "لقد أُجبرنا بسبب COVID-19 الى التحول إلى المنصة الافتراضية وأن نكون مبدعين والتوصل إلى حلول مبتكرة. الآن يمكننا الوصول إلى عدد كبير من الأشخاص وخدمة المزيد من الشركات افتراضيًا وبتكلفة اقل للمشاركين من شركات وزائرين.

لا شك أن هناك الكثير من الضجيج والدهشة لهذا الحدث. فمن المحتمل أن تشارك العديد من الشركات الكبرى في المؤتمر والمعرض التجاري الحلال على المنصة الافتراضية ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، حيث بدأت الاستعدادات الكبيرة لإتمامه بالشكل المناسب.

لقد حاول المنظمون إيلاء اهتمام خاص للتفاصيل الإبداعية وقاموا بالإعدادات المثالية التي تضمن نجاح هذا الحدث. فأرابيسك ميديا هي شركة رائدة في التسويق وتنظيم مؤتمر ومعرض الحلال بالولايات المتحدة.

على الذين يرغبون في الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول هذا المؤتمر والاطلاع على الاستعدادات الجارية أن يقوموا بزيارة موقع المؤتمر على الإنترنت https://www.halalexpousa.com.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies