jo24_banner
jo24_banner

روان بن حسين تصنف كأجمل وجه لفتاة مسلمة في العالم.. تعرفوا على القائمة كاملة!

روان بن حسين تصنف كأجمل وجه لفتاة مسلمة في العالم.. تعرفوا على القائمة كاملة!
جو 24 :
نشر موقع "Fillgap" قائمة أجمل 10 وجوه لفتيات مشهورات مسلمات من أنحاء العالم للعام الحالي 2020.

وضمت القائمة عدد من الوجوه العالمية والمعروفة ما بين ممثلات وعارضات أزياء، وقد تم الاختيار حسب معايير منها الموهبة، الجمال، الشخصية الجذابة من دول مختلفة في أنحاء العالم.

الفاشنيستا الكويتية "روان بن حسين" احتلت مرتبة متقدمة في القائمة وبالتحديد المركز الثاني متفوقة على عدد من الوجوه من بينهم "الأخوات جيجي وبيلا حديد"، الممثلة التركية "فهرية" وزميلتها "مريم أوزرلي".


وجاء في الوصف التعريفي الخاص بـ روان:

"روان هي موديل كويتية ولدت بتاريخ 30/12/1996 وتعيش حالياً في لندن حيث درست وتخرجت بشهادة في المحاماة. روان لفتت النظر بسبب شبهها الكبير بالممثلة الأمريكية "بروك شيلدز" مع أكثر من 3.5 مليون متابع عبر حسابها في إنستقرام. أما حول صفاتها الجسدية والشكلة فيصل طول روان إلى 5.7 قدم "أي ما يعادل 1.70 متر" وتتميز بجسم مليء بالمنحنيات، كما تمتلك عينان باللون الرمادي وشعر باللون البني الغامق".


يذكر أن روان بن حسين أعلنت انفصالها عن زوجها ووالد ابنتها الوحيدة رجل الأعمال الليبي "يوسف المقريف" بعد علاقة متوترة تخللها الكثير من الفضائح بين تعرضها للاغتصاب من قبله ونقل مرض جنسي لها بسبب علاقته غير الشرعية المتعددة إضافةً إلى عدم إنفاقه على ابنته الوحيدة وغيرها من الأمور التي ساهمت في إنهاء هذا الزواج.



من جهة أخرى، تعرضت روان لحادث منذ مدة بعد سقوطها المفاجئ في أحد المراكز الترفيهية عندما كانت برفقة والدتها وابنتها، الذي أدى إلى كسر في قدمها وتمزق في الأربطة ما جعلها تلتزم المنزل لفترة من الوقت.



كما تصدرت الفاشنيستا التريند منذ مدة بعد أن تقدم شاب سعودي لخطبتها بمشاركة فيديو جاء فيه "أبي أخطب روان بن حسين، أرسلوا الفيديو وقولولها رعش يبي يخطبك..انتي مرأة فيها زين، جمال، شكل ومعها فلوس وعلم.. قولولها رعش رجال كويس، طيب، وخلوق..ما عندي زي فلوسك ولا جمالك ولا علمك بس عندي أخلاق وطيبة". وعلقت روان بطريقة طريفة أنها أحبت الفيديو وشكرته على تغير مزاجها الذي كان سيئاً بسبب الحادث الذي تعرضت له.
البوابة
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير