آخر المستجدات
الرمثا: تعليق الدراسة بمدرسة جمانة للبنات بعد إصابة 3 معلمات بكورونا صدمة المليون.. الصحة العالمية تكشف حقيقة "وفيات كورونا" المستقلة للانتخاب: سنراقب حجم الدعاية الانتخابية لكافة المرشحين.. ونلزم الجميع بالسقف المحدد للإنفاق التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا لموظفين في محكمة بداية المفرق لعبة تشكيل الحكومات الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 3/3 تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد المستقلة للانتخاب توضح آلية الانفاق على القوائم الانتخابية نذير عبيدات يكشف عن توصيات للجنة الأوبئة.. ويؤكد أن "مناعة القطيع" غير واردة على الاطلاق جابر: تسجيل (6) حالات وفاة بفيروس كورونا.. و(734) اصابة العضايلة: نستكمل وضع معايير لاعادة فتح المساجد والكنائس والمطاعم والمقاهي.. وندرس عودة دوام المدارس ممدوح العبادي يعلّق على تشكيلة مجلس الأعيان.. والأهم في رئيس الوزراء القادم.. في عهد الرزاز: المديونية ارتفعت (4) مليار والبطالة زادت 5%.. وتصنيف الاردن تراجع حسب عدة مؤشرات تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء

وفاة الحاجة عشبة الملكاوي (أم محمد)

الاردن 24 -  
انتقلت إلى رحمة الله المرحومة الحاجه عشبه أمين ثويران الملكاوي (أم محمد) أرملة المرحوم الحاج يوسف سليمان العلي الملكاوي، وشقيقة السيد يحيى الملكاوي أبو الامين رئيس جمعية نشامى (ملكا) في الزرقاء وأحد وجهاء الملكاوية.

وسيتم دفن جثمانها الطاهر بعد صلاة الظهر اليوم الأربعاء الموافق 9/9/2020 من مسجد بلدة أم قيس إلى مقبرة البلدة.

ونظراً للظروف الحالية بسبب جائحة كورونا في المملكة، وتخفيفاً على المعزين الأفاضل فإن أسرتها وعائلتها وأبنائها وأشقائها وعموم عشيرة (الثويران) والملكاوية سيتلقون التعازي عبر الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي.

اللهم ارحمها و عافها و اعف عنها، وأكرم نـُزلها واجعلها في الفردوس الأعلى في جناتك جنات النعيم، وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت اليه .
إنّا لله وإنّا اليه راجعون
 
Developed By : VERTEX Technologies