jo24_banner
jo24_banner

دانا جبر في أول ظهور بعد تسريب صور ومقاطع لها.. شاهدوا ماذا قالت (فيديو)

دانا جبر في أول ظهور بعد تسريب صور ومقاطع لها.. شاهدوا ماذا قالت (فيديو)
جو 24 :

حرصت الفنانة السورية دانا جبر على إثبات وجودها يوم أمس من خلال لقائها مع الإعلامي السوري أحمد الدرع، وجاء ذلك كتأكيد منها على أنها لم تفعل أي أمر مشين حتى تتوارى عن الأنظار، وذلك بعد التسريبات الإباحية والابتزاز الذي تعرضت له مؤخرًا من قبل شخص مجهول.

 

وأشارت دانا في بداية حديثها وقالت: "ليس مهمًا ما الذي سرق من هاتفي، المهم هو الخصوصيات التي انتهكت دون وجه حق".

وتابعت: " للأسف لا أعلم لماذا كلما تطورت في عملي وجدتهم يتحدثون عن أمر آخر لا علاقة له بعملي، بل بجمالي كأنثى الله خلقها جميلة، لها ناسها وجمهورها الذي يحبها".

وأضافت: "تجد في الطرف الثاني عالم آخر يريدون أن يسيئوا لنا، رغم أنني حريصة جداً على الطريقة التي أنشر بها صوري، فيدخلون في الخصوصيات ويريدون نشرها ولايحق لهم ذلك سواء كنت ممثلة أم لا".

 

وعن ما حدث لها من تسريب لصور وفيديوهات وهي عارية قالت: "هل هم أبطال هكذا بأن يسرقوا صوري وينشروها؟ هل سيأخذون جائزة؟ لم أتصور أن هناك من هم بهذه البشاعة والغيرة، وفي كل عام يقحمون اسمي في أمر ويسوقونه كهذا مثل تركيب صور، من أجل حصد المتابعات فقط".

واختتمت قائلة: "أستغرب مايحدث لنا من حروب وحرائق، وتفجيرات، بسبب الكم الكبير من الناس السلبيين الذين يفضحون الناس في أعراضهم".

الجدير بالذكر أن الفنانة دانا جبر من عائلة فنية عريقة في سوريا، حيث إنها حفيدة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف، كما أنها ابنة شقيقة الفنانات ليلى ومرح جبر، وشاركت في مسلسل "باب الحارة" بدور "جميلة".

البوابة
تابعو الأردن 24 على google news