آخر المستجدات
اللوزي لـ الاردن24: فرق لمراقبة التزام وسائل النقل.. واحالة (238) عاملا مع التطبيقات الذكية إلى المحكمة عبيدات لـ الاردن24: لم ندرس الحظر الشامل.. وطاقة مستشفى حمزة تصل إلى (600- 700) سرير الرمثا: تعليق الدراسة بمدرسة جمانة للبنات بعد إصابة 3 معلمات بكورونا صدمة المليون.. الصحة العالمية تكشف حقيقة "وفيات كورونا" المستقلة للانتخاب: سنراقب حجم الدعاية الانتخابية لكافة المرشحين.. ونلزم الجميع بالسقف المحدد للإنفاق التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا لموظفين في محكمة بداية المفرق لعبة تشكيل الحكومات الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 3/3 تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد المستقلة للانتخاب توضح آلية الانفاق على القوائم الانتخابية ممدوح العبادي يعلّق على تشكيلة مجلس الأعيان.. والأهم في رئيس الوزراء القادم.. في عهد الرزاز: المديونية ارتفعت (4) مليار والبطالة زادت 5%.. وتصنيف الاردن تراجع حسب عدة مؤشرات تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية

الجمعية العلمية الملكية تنعى رئيسها الأسبق

الاردن 24 -  
 

بسم الله الرحمن الرحيم

"وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ" صدق الله العظيم


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبمزيد من الحزن والأسى، تنعى الجمعية العلمية الملكية وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الأستاذ الدكتور الطبيب القدير سعد حجازي، رئيس الجمعية الأسبق، ورئيس جامعة العلوم و التكنولوجيا الأسبق الذي انتقل الى رحمته تعالى هذا المساء.


لقد فقد الأردن برحيله رجلا من رجالاته الأوفياء، وأحد القيادات الأكاديمية الأردنية والعربية المشهود لها بالبنان، وهو من ساهم برفد وتعزيز مسيرة التعليم العالي والبحث العلمي في الأردن والمنطقة.


وإننا اذ نعزي أنفسنا وسائر الأسرة الأردنية بهذا المصاب الجلل لنتقدم إلى أسرة الفقيد وآل حجازي الكرام بأصدق مشاعر العزاء والمواساة وندعو الله أن يلهمنا وإياهم الصبر والسلوان ضارعين اليه عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.


أسرة الأردن24 تتقدم من ذوي المرحوم، وزملائه بأحر مشاعر العزاء والمواساة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه، ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

حفظكم الله وامد في عمركم

 
Developed By : VERTEX Technologies