آخر المستجدات
الحكومة تفرض على أصحاب محطات المحروقات تركيب أجهزة انذار لكلّ محطة نصير: تسجيل (5) حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا.. و11 مصابا على أجهزة التنفس التربية: ثلاثة سيناريوهات لعودة دوام المدارس.. والقرار خلال (24) ساعة اللوزي لـ الاردن24: فرق لمراقبة التزام وسائل النقل.. واحالة (238) عاملا مع التطبيقات الذكية إلى المحكمة عبيدات لـ الاردن24: لم ندرس الحظر الشامل.. وطاقة مستشفى حمزة تصل إلى (600- 700) سرير الرمثا: تعليق الدراسة بمدرسة جمانة للبنات بعد إصابة 3 معلمات بكورونا صدمة المليون.. الصحة العالمية تكشف حقيقة "وفيات كورونا" المستقلة للانتخاب: سنراقب حجم الدعاية الانتخابية لكافة المرشحين.. ونلزم الجميع بالسقف المحدد للإنفاق التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا لموظفين في محكمة بداية المفرق لعبة تشكيل الحكومات الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 3/3 تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد المستقلة للانتخاب توضح آلية الانفاق على القوائم الانتخابية ممدوح العبادي يعلّق على تشكيلة مجلس الأعيان.. والأهم في رئيس الوزراء القادم.. في عهد الرزاز: المديونية ارتفعت (4) مليار والبطالة زادت 5%.. وتصنيف الاردن تراجع حسب عدة مؤشرات تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي

ابناء المرحوم زياد أبو غنيمة يعزون بوفاة د. سعد حجازي

الاردن 24 -  
 آل حجازي الكرام...
ابناء مدينتنا الحبيبة اربد...
الشعب الاردني العظيم..
‏نعزي انفسنا ونعزيكم بوفاة الخال العزيز والغالي د. سعد حجازي رحمه الله.
فقيدنا الغالي كان منارة علمية واكاديمية ووطنية سنفتقدها جميعا في وطننا الحبيب.
أحر التعازي لكم آل حجازي الكرام، وزوجة وابناء وبنات فقيدنا الغالي وانسباؤهم ومحبيهم ولكافة طلابه ومحبيه وما اكثرهم على مساحة الوطن.
كان الفقيد الغالي زميل الوالد رحمه الله في تركيا، وكان صديقا اثيرا لعائلتنا ، وهي صداقة تمتد لاكثر من مائة وعشر سنوات، منذ عهد الاجداد الذين جمعهم الهم الوطني والقومي في بدايات القرن الماضي.
الفقيد الغالي، كان موسوعة علمية وقامة اكاديمية وشخصية وطنية قدمت الكثير للوطن ولأبنائه.
كانت وصيته التي اوصى بها طلابه في آخر محاضرة اكاديمية له في سِلك التعليم الجامعي " ان حافظوا على الاردن وان تكون فلسطين هي بوصلتكم دوما".
إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
أبناء المرحوم زياد ابو غنيمة
م.ز محمود، المحامي محمد، د. احمد، د. انس، م. مالك



 
Developed By : VERTEX Technologies